صفقة تشيلسي القادمة من هي ؟ , تبحث جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي عن الصفقة الجديدة للنادي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية هل ستكون نيمار لاعب باريس او بافارد لاعب البايرن , سنتعرف من خلال هذه المقالة على هذا السؤال .

صفقة تشيلسي القادمة من هي ؟

بالتفكير في مستقبله ، بدأ مدافع بايرن ميونخ المتنوع بنيامين بافارد في التفكير في إمكانية بداية الصيف مع وضع وجهة محتملة في الاعتبار: تشيلسي , على الرغم من كونه غير مرغوب فيه ، فإن المدافع متعدد الاستخدامات بنجامين بافارد لا يحتل دورًا لا جدال فيه إلى جانب بايرن ميونيخ أيضًا بالتفكير في مستقبله .

بدأ اللاعب الفرنسي الدولي ، الذي استخدم 25 مرة في الموسم الأخير من الدوري الألماني .

بشكل واضح في التفكير في فكرة الرحيل.

في إنجلترا على وجه الخصوص حيث يبدو أن تشيلسي له الأفضلية.

بافارد وتشيلسي

حاضر أيضًا في مشاهد الأندية الأوروبية الكبرى مثل يوفنتوس تورين وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة ، سيقول ليل السابق في الواقع إنه مستعد للنظر في الانتقال إلى البلوز في حالة المغادرة في فترة الانتقالات الصيفية هذه وفقا لمعلومات من صحفي صحيفة بيلد كريستيان فالك يوم الجمعة.

يجب القول أنه مع مغادرة أندرياس كريستنسن وأنطونيو رديجر وربما القيصر أزبيليكويتا خلال موسم الركود هذا ، يمكن لبافارد ، الذي يستمر عقده في ميونيخ حتى يونيو 2024 ، التقدم للحصول على وقت لعب كبير وحتى مكان انطلاق في لندن ، في حين أن المركز الثالث الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعين سوى كاليدو كوليبالي لهذا المنصب حتى الآن.

موقف تشيلسي

على الرغم من كل شيء ، فإن النادي الإنجليزي ، الذي لا يزال يبحث عن مجندين في هذا المجال من اللعب بعد فشل مسار جول كوند ، لم ينفذ هجومًا ملموسًا لبافارد في الوقت الحالي من الواضح أن المدير توماس توخيل لديه أولويات أخرى مع اهتمامات بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) وويسلي فوفانا (ليستر) على أي حال ، مع وصول ماتيس دي ليخت مؤخرًا إلى بايرن ، فإن حبس ، الذين يخاطرون الآن بصعوبة استخدامهم في مركزهم المفضل في محور ميونيخ ، يدرسون بشكل شرعي خياراتهم المستقبلية.

صفقة تشيلسي القادمة من هي ؟ , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وجديد أخبار الرياضة العالمية حيث تحدثنا عن صفقة نادي تشيلسي الإنجليزي القادمة في فترة سوق الاننقالات الصيفية الحالية حيث تتواجد الكثير من الأخبار التي تربط نيمار جونيور دا سيلفا لاعب خط هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال لصفوف البلوز .