صفقة تشيلسي الجديدة دي يونغ من برشلونة , يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة انتقال اللاعب الدولي الهولندي لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , حيث أن نادي برشلونة يرغب في التخلص من اللاعب من أجل توفير اماكن في سلم الرواتب للاعبين القادمة في هذا السوق أمثال روبرت ليفاندوفسكي وكيسي ورافينها .

صفقة تشيلسي الجديدة دي يونغ من برشلونة

صعدت أعمال تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية قبل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/23 حيث يستعد النادي لمنافسة مانشستر يونايتد في خطوة لصالح فرينكي دي يونج من برشلونة وطرح تشيلسي مطالبه بعد افتتاح محادثات مباشرة مع برشلونة بخصوص توقيع فرينكي دي يونج هذا الصيف.

  • كثف البلوز من سعيه وراء دي يونج هذا الأسبوع بعد أن كان لديه اهتمام طويل الأمد باللاعب الهولندي الدولي يتفهم موقع football.london أن توماس توخيل يقود سعي دي يونج لأن مدرب تشيلسي يريد المزيد من الإبداع في فريقه ، حيث بدأ النادي محادثات مباشرة مع برشلونة هذا الأسبوع.
  • يتفهم موقع football.london أنه من المقرر أن يصبح كارني تشوكويميكا آخر توقيع صيفي لتشيلسي بعد أن وافق البلوز على صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أستون فيلا .
  • بعد أن وقع بالفعل رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي وغابرييل سلونينا كافح مانشستر يونايتد في محاولاته لإغراء دي يونغ بعيدًا عن كامب نو هذا الصيف ، والآن حان دور تشيلسي لمحاولة الحصول على صفقة للاعب خط الوسط الموهوب.

أخبار تشيلسي اليوم

وفقًا لصحفي CBS بن جاكوبس ، يريد برشلونة حقًا التعاقد مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي ولكنه يحتاج إلى مغادرة دي يونغ من أجل تمويل الانتقال قبل العملاق الكتالوني مبلغ 71 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد ، لكنهم يكافحون من أجل إقناع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بقبول الشروط الشخصية وحدد تشيلسي مطالبه إذا قدم عرضًا رسميًا لبرشلونة ، مؤكداً أن النادي لا يريد أن يستمر اتفاق محتمل على غرار الملحمة مع يونايتد إذا أراد البلوز تقديم عرض ، فإنهم يريدون المفاوضات مع النادي واللاعب للتحرك بسرعة.

تحدث رئيس برشلونة جوان لابورتا إلى شبكة سي بي إس سبورتس الأسبوع الماضي ونفى عرض دي يونج على تشيلسي عندما التقى تود بويلي في يوليو مع رفض لاعب خط الوسط الهولندي الحصول على تخفيض كبير في راتبه ، يبدو أن الخروج من كامب نو مرجح بشكل متزايد حيث تحدث المدرب تشافي هيرنانديز عن استخدامه في قلب الدفاع ، على الرغم من وصول جول كوندي , يُعتقد أن هناك توترًا بين تشيلسي وبرشلونة مؤخرًا بعد أن تفوق فريق الدوري الأسباني على البلوز للتعاقد مع رافينها وكوندي يتفهم نادي كرة القدم لندن أن النادي الكتالوني لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا إلى جانب ماركوس ألونسو ، لكن توخيل اعترف علنًا بأنه يرغب في منع أي خروج محتمل للأول.

صفقة تشيلسي الجديدة دي يونغ من برشلونة , لهنا نتوصل لنهاية هذه المقالة من موقع الجنينة الإخباري في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار نادي تشيلسي الإنجليزي خصوصاً في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .