صفقة الاهلي السعودي الجديدة الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي , قام نادي الاهلي السعودي بالكشف عن تعاقده الجديد اليوم الاثنين الأول من أغسطس , سنتحدث في هذه المقالة من موقع الجنينة عن تفاصيل الصفقة .

صفقة الاهلي السعودي الجديدة الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي

وقع الأرجنتيني ليساندرو الزوجراي عقدا مع نادي ماجد الأهلي النفيعي لدعم صفوف الفريق للموسم المقبل وعبر خدمة المدونات الصغيرة “تويتر” ، نشر حساب النادي الأهلي الرسمي مقطع فيديو لأهداف الجناح الأرجنتيني ليساندرو الزوغاري.

وقع ليساندرو ألزوجاراي ، لاعب فريق كاتوليكا الإكوادوري ، من قبل الأهلي على صفقة تمتد حتى عام 2023 مع إمكانية التمديد لمدة عام إضافي وفي تصريح لجماهير الأهلي ، قال الجناح الأرجنتيني: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى التشكيلة ، لهذه الشركة الرائعة.

من هو ليساندرو ألزوجاراي ويكيبيديا

وهو لاعب رياضي أرجنتيني من مواليد 1990 ويلعب في منتصف الجناح الأيمن وكذلك الجناح الأيسر وكلاعب خط وسط وقام ألزوجاراي بتغيير الأندية بشكل متكرر في أمريكا الجنوبية ، وأبرزها نيول أولد بويز الأرجنتيني ، وفرق من بوليفيا والإكوادور لعب مع أندية مختلفة ، لعب ليساندرو ألزوجاراي 110 مباراة وأحرز 32 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

أخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين

عمر السومة نجم من سوريا على وشك الرحيل عن الأهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية , أهلي جدة الذي أنهى 32 نقطة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، تم خفض رتبته إلى “الدوري الأصفر” في الدرجة الأولى العام الماضي , ومن خلال الحصول على عقده مع الأهلي السعودي ، والذي ينتهي في يونيو 2024 ، سيغادر السومة العربي قطر بشكل دائم.

ومقابل الخدمات ، سيدفع نادي سوما القطري مليوني دولار (7.5 مليون ريال سعودي) ، وقرر السومة عدم الاستمرار مع أهلي جدة ومنافسة الدوري الأصفر وسبق أن نافس السومة على القادسية في الكويت من 2011 إلى 2014 وبعد تركه للفريق في صيف 2014 ، انضم إلى فريق الأهلي جدة ، الذي منحه بطولة الدوري لموسم 2015-2016 كما فاز ثلاث مرات كأفضل هداف في الدوري السعودي.

  • وسجل السومة وصنع ثلاثة أهداف في 24 مباراة بالدوري شارك فيها الموسم الماضي وهو يرتدي قميص الأهلي كما تمكن من التسجيل وصنع هدفين في مباراتين لكأس خادم الحرمين الشريفين.
  • مع 143 هدفا في 179 مباراة ، يحمل السومة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في الأهلي جدة ودوري المحترفين السعودي.
  • ويرتبط إدراج المصري أحمد حسن “كوكا” من صفوف أولمبياكوس اليوناني بأهلي جدة.

صفقة الاهلي السعودي الجديدة الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وجديد اخبار الأهلي السعودي والكرة السعودية بشكل عام , تحدثنا عن صفقة اللاعب الدولي الأرجنتيني الجديد لنادي الأهلي ليساندرو ألزوجاراي , وتحدثنا عن عمر السومة .