صفقة ارسنال الجديدة ريناتو سانشيز في خطر ! , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية في الفترة الماضية على أن نادي ارسنال الانجليزي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط الوسط ريناتو سانشيز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن ما حصل عكس ذلك حيث اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من حسم صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي , نسعى في موقع الجنينة في سرد أخر الأخبار العالمية في الرياضة .

صفقة ارسنال الجديدة ريناتو سانشيز في خطر !

تعرض أرسنال لضربة قوية في بحثه عن لاعب خط وسط جديد حيث يبدو أن ريناتو سانشيز مستعد للانضمام إلى باريس سان جيرمان ، وفقًا للتقارير ويقترب اللاعب البرتغالي الدولي من الحصول على قرض من ليل وسيضطر باريس سان جيرمان لشرائه الصيف المقبل مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.
تم ربط آرسنال مع سانشيز في الماضي كما فعل وولفز وميلان.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 32 مباراة مع ليل في جميع المسابقات الموسم الماضي وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع النادي في العام السابق وفي ليل تم توقيعه من قبل كريستوف جالتير مدير فريق باريس سان جيرمان الجديد ومدير كرة القدم لويس كامبوس ، مع ظهور الفريق الثلاثي مرة أخرى في باريس ، حسب ما ذكره منفذ O Jogo.

حيث كان هناك وقت كان يُنظر فيه إلى سانشيز على أنه أحد أفضل المواهب الشابة في العالم ، لكنه لم يحقق إمكاناته أبدًا.

  • حصل على فترة إعارة في سوانسي في موسم 2017/18 ، لكنه لم يتكيف أبدًا مع كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كانت العودة إلى إنجلترا ، حيث كان لديه عمل غير مكتمل ، على الورق ولكن يبدو أن باريس سان جيرمان قد هزم أرسنال إلى توقيعه.
  • يشير انضمام سانشيز إلى الباريسيين إلى أن تصفية النادي ستستمر.

أخبار باريس سان جيرمان اليوم

يأمل باريس سان جيرمان التخلص من لاعبين أمثال جورجينو فينالدوم وإدريسا جانا جاي وجوليان دراكسلر من خط وسطهم ويقال أن فينالدوم يقترب من التحول إلى روما ويمكن أن يعود جاناجيه إلى ايفرتون .

باريس سان جيرمان منفتح على السماح للكثيرين بالمغادرة هذا الصيف بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو ، مما سمح للمدرب الجديد جالتير ببناء فريق حسب ذوقه , إنه حريص على التعاقد مع قلب دفاع جديد مع النادي المرتبط مع ويسلي فوفانا لاعب ليستر وميلان سكرينيار من إنتر ميلان.

من هو ريناتو سانشيز ويكيبيديا

هو لاعب خط وسط برتغالي يمتاز بالكثير من المميزات التي تفرقه عن غيره من اللاعبين في مركزه , سبق وأن لعب لنادي بايرن ميونخ الألماني , يلعب حالياً في نادي ليل الفرنسي ويقترب من الانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقد لاقى اعجاب كبير من نادي ارسنال ومدربه أرتيتا .

صفقة ارسنال الجديدة ريناتو سانشيز , لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه في قسم الرياضة من موقع الجنينة حيث نقدم جميع وجديد أخبار الكرة العالمية والعربية , حيث يتواجد لنادي أرسنال الإنجليزي الكثير من الجماهير في عالمنا العربي وهم عشاق للأرسنال وأغلبهم قد شجعوا النادي في الفترة الواقعة بين 2000_2004 في الجيل التاريخي لنادي أرسنال بقيادة المهاجم الفرنسي هنري , تحدثنا في هذه المقالة عن الصفقة التي كانت متوقعة لنادي ارسنال ريناتو سانشيز لاعب خط الوسط البرتغالي الذي شبه انتقل لنادي البي اس جي .