ارسنال يسعى لخطف نجم بايرن ميونخ ! , أشارت الكثير من التقارير الصحفية على أن نادي أرسنال الانجليزي على استعداد لدفع مبلغ مالي عالي من أجل نجم بايرن ميونخ ليروي ساني في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم تفاصيل الخبر عبر موقع الجنينة .

ارسنال يسعى لخطف نجم بايرن ميونخ !

أرسنال “معجب” بجناح بايرن ميونيخ ليروي ساني لكنه يواجه مهمة صعبة حيث يتطلع إلى إغراء حامل لقب الدوري الألماني للموافقة على الانتقال إلى استاد الإمارات ، وفقًا لمراسل شبكة سي بي إس بن جاكوبس , ربما يكون آرسنال قد غاب عن التأهل لدوري أبطال أوروبا بفارق نقطتين الموسم الماضي ، لكن ذلك لم يمنع المدرب ميكيل أرتيتا في مساره خلال فترة الانتقالات , وفقًا لصحيفة بيلد الألمانية ، عبر مصادر إسبانية ، فإن أرسنال هو واحد من عدة أندية تلاحق ساني قبل الموعد النهائي في الأول من سبتمبر.

  • يشير التقرير إلى أن آرسنال سيضطر إلى إنفاق مبالغ كبيرة إذا أرادوا تأمين خدمات ألمانيا الدولية المكونة من 45 سقفًا حيث حدد بايرن 58.6 مليون جنيه إسترليني.
  • لقاء هذا الرقم سيؤدي إلى أن يصبح ساني ثاني أغلى صفقة في تاريخ أرسنال بأكمله.
  • بينما قال فابريزيو رومانو سابقًا لـ GIVEMESPORT إنه يتوقع بقاء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في بافاريا ، لم يستبعد جورو الانتقالات إمكانية التحرك في الأسابيع الأخيرة من النافذة.
  • ساني ، الذي انضم إلى أصحاب العمل الحاليين في صفقة بقيمة 54.8 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي في عام 2020 ، لا يزال أمامه ثلاث سنوات متبقية على عقده البالغ 280 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع بايرن.

انجذاب ساني

يعتقد جاكوبس أن اهتمام أرسنال الأولي بساني ، الذي سبق وصفه بأنه “خاص” ، جاء قبل أن يفشل في جذب رافينها إلى استاد الإمارات في وقت سابق من هذا الصيف , على الرغم من أن الصحفي يدرك أن آرسنال معجبين بالرجل الواسع ، إلا أنه يشعر أنه قد يكون من الصعب إغراء بايرن لإبرام صفقة وقال جاكوبس لـ GIVEMESPORT: “الروابط العاطفية كانت قبل رافينها وأعتقد أن أرسنال تجمع بسرعة كبيرة ، عندما حولوا انتباههم إلى رافينها ، سيكون من الصعب جعل ساني يبتعد عن بايرن ميونيخ , “أعتقد أن بايرن لا يزال يفضل محاولة الحفاظ على ساني ، لذلك سيكون التحدي ، لكن من الواضح أنهم معجبون باللاعب”.

موقف ساني من عرض أرسنال

سيؤدي الارتباط مع أرسنال إلى عودة ساني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز بالألقاب الفضية مع مانشستر سيتي وسجل 57 هدفًا في المسابقة , كما سينتج عن ذلك عقد الألماني لم الشمل مع أرتيتا ، بعد أن عمل مع مدرب آرسنال الحالي خلال فترة عمله كمساعد مدير بيب جوارديولا في استاد الاتحاد ويُعرف ساني بأنه من أشد المعجبين بأرتيتا وقد نسب الفضل إليه سابقًا في لعب الإسباني دورًا رئيسيًا في تطويره ، لذلك قد لا يكون الانتقال إلى أرسنال بأموال كبيرة أمرًا واردًا.

ارسنال يسعى لخطف نجم بايرن ميونخ ! , قدمنا لكم جميع تفاصيل الخبر الآتي بخصوص انتقال الجناح الدولي الألماني ليروي ساني من بايرن ميونخ الى نادي ارسنال الانجليزي .