صفقات مانشستر سيتي الجديدة 2023، حيث يتطلع نادي مانشستر سيتي إلى احتضان المجد القاري وتأمين لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم 2023 ، حيث أنه في آخر المواسم كان مسيطراً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الإسباني الفيلسوف، بيب جوارديولا، الذي يبحث أفضل الصفقات الممكنة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بالإضافة إلى ذلك فإنه على الرغم من فوز مانشستر سيتي مع جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات في آخر 6 مواسم, لكن الفشل كان على المستوى الأوروبي، وكانت أفضل نتيجة له ​​هي بلوغ النهائي عام 2023، بعد خسارته أمام تشيلسي توخيل بهدف نظيف وبدا بحسب المحللين، أن غوادريولا احتاج إلى عقود قوية في فريقه خلال سوق الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في موقف المهاجم الصريح ، حتى يكتمل فريق السيتي في المستقبل القريب، و تحقيق هدفهم في الحصول على الكأس الأغلى. وسنتحدث لكم من خلال هذا المقال عن صفقات المان سيتي للموسم الجديد.

صفقات مانشستر سيتي الجديدة 2023

يبحث مانشستر سيتي عن صفقات جديدة لبداية موسم 2023 في البحث عن ألقاب جديدة وأهمها والهدف الأول هو التتويج الأول بدوري أبطال أوروبا، والمحافظة أيضاً على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، ومن أهم الصفقات التي تم حسمها لحتى الآن هي كالتالي:

إيرلينغ هالاند: وهي واحدة من أكبر صفقات مانشستر سيتي في سوق الميركاتو الصيفي لحتى الآن، التوقيع مع هداف بوروسيا دورتموند السابق الشاب إيرلينج هالاند في بداية فترة الانتقالات الصيفية، حيث نجح المان سيتي في التوقيع معه بعد سباق كبير وطلبات من الأندية الكبيرة على النجم النرويجي، جدير بالذكر أنه قد دفع السيتي 60 مليون يورو مقابل خدمات هالاند لمدة 5 مواسم، كما وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن اللاعب النرويجي الشاب سيحصل على أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الممتاز.

جوليان ألفاريز: حيث لفت الشاب الأرجنتيني الأنظار في الشوط الأخير بعد تألقه مع النادي الأرجنتيني ريفر بليت، وتمكن مانشستر سيتي من إتمام صفقة الانتقالات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 5 مواسم ونصف، واتفق مع ناديه على البقاء معه إعارة حتى يونيو، بشرط إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي 2023. كذلك ووفقًا للصحافة الإنجليزية، عرضت العديد من الأندية مانشستر سيتي على سبيل الإعارة من بينها ألفاريز، لكن إدارة نادي مانشستر رفضت الصفقة، وسينضم اللاعب الأرجنتيني إلى قائمة الفريق مع إنطلاق الموسم الجديد 2023.

الراحلون عن مانشستر سيتي 2023

بعد نهاية موسم مليء بالإثارة والتشويق والمنافسة وتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز حتى آخر جولة من الموسم، والخروج بطريقة دراماتيكية من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، وبعد نهاية الموسم رحل نجم خط الوسط البرازيلي فيرناندينيو بعد نهاية عقده مع السيتيزينس. كما أن هناك أخبار تشير لخروج غابرييل جيسوس إلى الآرسنال، ورحيل ستيرلينغ إلى النادي اللندني تشيلسي.

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم من خلال هذا المقال عن صفقات مانشستر سيتي الجديدة للموسم القادم، وأبرز الراحلين عن الفريق، كما نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.