صفقات ليفربول الجديد في سوق الانتقالات الصيفية 2023 ,, بديل ساديو ماني , ننقل لكم من خلال موقع الجنينة هذا الخبر التالي بخصوص صفقة ليفربول الجديدة في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

صفقات ليفربول الجديد في سوق الانتقالات الصيفية 2023 ,, بديل ساديو ماني

ليفربول “الهدف” يرفض صفقة جديدة

قد يكون لدى ستيفن جيرارد بعض الشكاوى من الدعم الذي تلقاه في أستون فيلا حصل مدرب ليفربول السابق على لقاء مثير مع فيليب كوتينيو في يناير ، وهي خطوة أصبحت الآن دائمة ، وتبعها الكثير من أعمال النقل القوية.

  • ومع ذلك ، هناك شيء واحد لم يستطع فيلا فعله حتى الآن وهو إقناع لاعب خط الوسط الشاب المثير كارني تشوكويميكا بالبقاء في ميدلاندز ذكرت صحيفة التلغراف أن الشاب ، الذي تم استبعاده من جولة ما قبل الموسم وسط أزمة العقد ، رفض الشروط الأخيرة التي عرضت عليه.
  • تم ربط ليفربول بتشوكويميكا ، الذي سيبيعه أستون فيلا على مضض مقابل حوالي 20 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف في حالة عدم وجود قرار بشأن العقد من المتوقع أن تقدم الأندية عروضها قبل شهر يناير ، وعند هذه النقطة ستدخل إمكانية التوصل إلى اتفاقية ما قبل العقد حيز التنفيذ.
  • إرسال الكشافة إلى ألمانيا

عملية التوظيف في ليفربول معقدة كما هي ، لكن هذا لا يعني القضاء على الاستكشاف الشخصي بل على العكس تمام ساعدت الزيادة الناجحة في تحليل البيانات وآراء الخبراء FSG في تطوير سمعتها الهائلة في سوق النقل.

ومع ذلك ، كلما تم نشر الكشافة الشخصية ، فهي دائما نقطة اهتمام إنه يشير إلى أن اللاعب الذي يتم النظر إليه قد اجتاز على الأقل بعض التقييمات الأولية ، مما يضيء عددًا من المجالات الإحصائية الرئيسية لإثارة اهتمام ليفربول.

على هذا النحو ، فإن أحدث تقرير من Bild (عبر HITC) يوفر مادة للتفكير تدعي أن ليفربول أرسل مؤخرًا كشافة لمشاهدة فريق الدرجة الثانية الألماني هامبورغ إس في في مباراة ضد أينتراخت براونشفايغ يُعتقد أن محور الاهتمام المحتمل كان المدافع ماريو فوسكوفيتش البالغ من العمر 20 عام .

أخبار الريدز

أثبتت كرواتيا أنها مرتع للمواهب الدفاعية في الآونة الأخيرة ، حيث تم ربط يوسكو جفارديول من RB Leipzig أيضا بليفربول وأظهر مواطنه فوسكوفيتش علامات مبكرة على وعد مماثل – ولهذا السبب كان الريدز حاضرين إلى جانب كشافة من بيرنلي وفولفسبورج وأينتراخت فرانكفورت وفريبورغ وشتوتغارت.

تم ربط Brentford و Wolves أيضا بعملية نقل تبلغ تكلفتها 8.5 مليون جنيه إسترليني يعد هذا بمثابة تغيير في جيب ليفربول تقريبًا ، ولكن نظرا لوضعهم الدفاعي القوي في الوقت الحالي ، فمن المحتمل ألا يفعلوا أكثر من مراقبة Vušković في الوقت الحالي.

التمسك بالموضوع الألماني ، لا يزال يورغن كلوب حريصًا على الانتقال إلى فلوريان نيوهاوس من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ.

هذا وفقا لمنفذ Fichajes الإسباني ، الذي يزعم أن لاعب خط الوسط أيضا على رادار ريال مدريد وبايرن ميونيخ تم الترويج للانتقال إلى ليفربول كثيرًا في الصيف الماضي ، لكن الروابط هدأت إلى حد كبير منذ ذلك الحين.

لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية قدمنا أخر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .