موعد مباراة ليفربول ولايبزيج يوم الخميس 21-7-2023 , القناة العربية الناقلة , تلعب مباراة نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي لايبزيج الألماني غداً الخميس ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل , يسعى ليفربول للفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج يوم الخميس 21-7-2023 , القناة العربية الناقلة

يوم الخميس 21 يوليو بالتحديد الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والتاسعة والنصف بتوقيت فلسطين ، النادي الإنجليزي سيلعب ليفربول ضد نادي لايبزيغ الألماني.

في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ستبث قناة الشارقة الرياضية هذه المباراة.

أنهى ليفربول جولته التحضيرية في آسيا وعاد إلى ميرسيسايد مع خط سير الرحلة للأسبوعين المقبلين ، والتي ستنقلهم إلى أكثر من ثلاث دول مختلفة.

أخبار ليفربول

غادر يورجن كلوب ولاعبيه آسيا بعد أسبوع من التدريبات والظهور الإعلامي والعمل التجاري والمباريات الودية ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس كان فوز ليفربول 2-0 على بالاس يوم الجمعة بمثابة قبعة مناسبة لرحلتهم الناجحة إلى تايلاند وسنغافورة ، حيث تم تجميع الفريق بأكمله لأول مرة هذا الصيف.

سيسعد كلوب في الجزء الثاني من فترة ما قبل بداية الموسم وذلك لشكره لكم على كرم الضيافة بين البلدين.

من المعروف منذ فترة طويلة أن ليفربول ، كما هو معتاد ، يسافر إلى النمسا لحضور معسكر تدريب ، لكن التاريخ الدقيق لمغادرتهم غير معروف.

أوضح جيمس بيرس من أتليتيك أن الريدز سيتدرب في ملعب AXA لغالبية الأسبوع المقبل قبل مغادرته إلى ألمانيا يوم الخميس لمواجهة RB Leipzig.

بعد ثمانية أيام من التدريب في جبال الألب ، من المحتمل أن يسافروا مباشرة إلى النمسا ؛ موقع قاعدتهم غير واضح حتى الآن ، على الرغم من أنه يمكنهم العودة إلى تيرول أو سالفلدن.

في 27 يوليو ، سوف يسافرون لفترة وجيزة إلى سالزبورغ للعب مباراة ودية أخرى قبل العودة إلى إنجلترا بعد درع المجتمع مباشرة في 30 يوليو.

  • في اليوم السابق ، في 29 يوليو ، سيضطر كلوب إلى عقد مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في ليستر ، مشيرًا إلى أنهم سيغادرون النمسا بعد مباراة سالزبورغ الودية.
  • درع المجتمع ليس آخر مباراة ودية ؛ في 31 يوليو ، زار ستراسبورج آنفيلد ، ومن المتوقع أن يشارك اللاعبون الذين لم يشاركوا بشكل كبير في مواجهة سيتي.
  • في 6 أغسطس ، يسافر ليفربول إلى فولهام لبدء موسم الدوري الإنجليزي.
  • ربما لا يزال ليفربول يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري بعد أن خسر بصعوبة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الموسم الماضي.
  • قام فريق الريدز بالفعل بترقية قائمتهم وسيكون لديهم الحافز للقتال من أجل الحصول على جوائز كبيرة مرة أخرى في 2023–23 ، مما سيقلل من خسارة ساديو ماني أمام بايرن ميونيخ.
  • خط سير رحلة ليفربول قبل الموسم مليء بالإثارة ؛ تبدأ المواجهات مع مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تايلاند وسنغافورة على التوالي ، وتستمر بمباريات ضد لايبزيغ في ألمانيا ، وسالزبورغ في النمسا ، وستراسبورغ على أرضهم في اليوم التالي لدرع المجتمع قبل الموعد المحدد مع مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج يوم الخميس 21-7-2023 , القناة العربية الناقلة , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة نادي لايبزيج الألماني الودية .