صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية , جماهير وعشاق نادي برشلونة الإسباني في الوطن العربي يبحثون باستمرار في الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفية 2023 عن صفقات النادي في هذه الفترة وما أخر أخبار النادي وما هم اللاعبين المغادرين من النادي واللاعبين القادمين وتفاصيل التفاوض مع اللاعبين القادمين , سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع من خلال الخبر الآتي الذي يأتيكم في موقع الجنينة من خلال تغطيتنا لأخبار الرياضة في العالم .

صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

بعد نهاية الموسم الماضي لم يستطع نادي برشلونة تحقيق أي لقب في العام الكامل , حيث احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى بعد نادي ريال مدريد , وفي دوري أبطال أوروبا سقط سقوط مفاجئ ومدوي حيث خرج من مرحلة المجموعات وبعدها تأهل للدوري الأوروبي وخرج أيضاً بمفاجأة امام نادي فرانكفورت الألماني , ولهذا يريد النادي الكتالوني في هذا الموسم من العودة لسكة الفوز والبطولات حيث يسعى مع مدربه الشاب تشافي هيرنانديز من تحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم القادم على الأقل .

بعد بيع الرافعات الاقتصادية , امتلأت خزائن نادي برشلونة الإسباني بالسيولة المالية اللازمة من أجل سد الديون وابرام الصفقات في هذا السوق الحالي .

حيث أن نادي برشلونة الإسباني أعلن اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر يوليو عن التعاقد مع اللاعب الدولي الإيفواري لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي فرانك كيسي بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإيطالي في صفقة انتقال حر للنادي الكتالوني وقيمة فسخ تعاقد النادي مع اللاعب هي 500 مليون يورو .

وأيضاً اليوم الاثنين في بيان صحفي أخر أعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي كريستينسين بعد انتهاء تعاقده مع البلوز , حيث انتقل مجاناً للنادي الكتالوني لمدة 4 سنوات حتى العالم 2026 بقيمة فسخ تعاقد تصل إلى 500 مليون يورو .

اهتمامات برشلونة في الفترة القادمة

نادي برشلونة الإسباني في الفترة الحالية يستمر في تفاوضه مع بايرن ميونخ للتعاقد مع لاعب خط الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في ظل سعي النادي الإسباني لتحسين وتدعيم خط هجوم الفريق قبل بداية العام القادم , المتوقع أن تنتهي الصفقة في الأيام القليلة القادمة بصفقة تقدر بحوالي ال50 مليون يورو .

بالنسبة للاعب خط الوسط في النادي الكتالوني فرينكي دي ديونج الهولندي فهو يقترب يوماً بعد يوم من الانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وخصوصاً بعد وصول المدرب الهولندي تين هاج للنادي الإنجليزي , من المتوقع ان تنتهي الصفقة بحدود ال70 مليون يورو حسب أخر أخبار الصحف الإنجليزية .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بنادي برشلونة في هذا سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 , حيث ناقشنا الصفقات التي حسمها النادي والصفقات المتوقع حسمها وما هو مصير دي يونج مع النادي , في ظل تغطيتنا عبر موقع الجنينة لكافة أخبار الرياضة .