موعد مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم الودية + القناة الناقلة , يتواجه اليوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة نادي سالزبورج في مباراة قوية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل .

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم الودية + القناة الناقلة

مباراة ليفربول الودية اليوم الأربعاء أمام نادي ريد بول سالزبورج ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر والساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت السعودية وفلسطين وفي الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات .

  • سيختتم ليفربول معسكره التدريبي في النمسا بمباراة ودية ضد ريد بول سالزبورج يوم الأربعاء.
  • سيصدر رجال يورجن كلوب درع المجتمع يوم السبت وسيحرصون على بناء أكبر قدر ممكن من الزخم قبل المباراة الشهيرة للموسم ضد مانشستر سيتي.
  • أما بالنسبة لسالزبورغ ، فقد بدأ موسمهم بالفعل سحقوا النمسا فيينا 3-0 يوم الجمعة ، مستهلًا الدفاع عن لقبهم بقوة.
  • هذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لأبطال النمسا ، لكنهم يواجهون مواجهة حاسمة ضد شتورم جراتس – الفريق الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي – قادمًا يوم السبت وقد يميل إلى إراحة بعض الضاربين في هذه المباراة.

تشكيلة سالزبورج امام ليفربول

(4-3-1-2): كون ؛ فان دير برمبت ، سوليت ، ووبر ، أولمر ؛ سوسيتش ، سيوالد ، كابالدو ؛ فرناندو سيكسو ، أدامو

تشكيلة ليفربول أمام سالزبورج

لا يزال أليسون وديوغو جوتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين غير متاحين ليورجن كلوب ، الذي تلقى دفعة عندما هزم جو جوميز بسبب الإصابة ليبقى على مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة حيث تغلب ليفربول على فريق ريد بول آخر في شكل لايبزيغ.

(4-3-3): أدريان ؛ الكسندر ارنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ كيتا ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ونونيز ودياز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كما هو الحال مع سالزبورغ ، يلعب ليفربول أيضًا مباراة كبيرة في نهاية الأسبوع إن درع المجتمع جاهز للاستيلاء على مان سيتي ، لذلك من المحتمل أن يبدأ كلوب بفريق أقوى بكثير مما سينتهي به.

وضع هذان الفريقان هدفاً في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019/20 ، حيث سجل كل من إيرلينج هالاند وهوانج هي تشان وتاكومي مينامينو هدفاً لفريق سالزبورج في الهزيمة بنتيجة 4-3 على ملعب آنفيلد ، والتي اعتبرها الكثيرون بمثابة الظهور العالمي للبطولة الجانب النمساوي.

ربما لن يكون هذا قريبًا.

وصل ليفربول إلى نهاية استعداداته للموسم الجديد وسيكون جادًا كما كان دائمًا في محاولة للتحضير لمواجهته ضد سيتي في نهاية الأسبوع ، لذلك لا تتوقع أن يتراجع أمام فريق سالزبورغ الذي يعرف أن هذه المباراة ليست كذلك لا تقل أهمية عن حملة الدوري التي بدأت بالفعل.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم الودية + القناة الناقلة , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة اليوم الأربعاء بين نادي سالزبورج أمام نادي ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات مباراة ودية أقيمت من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل .