سبب وفاة جد محمد صلاح، يعد اللاعب المصري محمد صلاح من أبرز اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى بالدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ليفربول، حقق محمد صلاح الكثير من الألقاب والإنجازات المهمة خلال مسيرته الكروية مع العديد من الأندية مثل روما وبازل. ونادي تشيلسي وأخيراً نادي ليفربول وأيضاً مع المنتخب المصري، لذلك سوف نتعرف اليوم معاً عبر موقع الجنينة عن حقيقة خبر وفاة جد محمد صلاح.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا؟

هو محمد صلاح لاعب كرة قدم شهير، حامل للجنسية المصرية، يعتبر من مواليد مصر في عام 1992ميلادي يعتبر مكان لعب محمد في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي والمنتخب المصري. يُعد من أبرز وأشهر اللاعبين في مصر والقارة الإفريقية بأكملها، وقد نال الكثير من الجوائز.

لقد انضم اللاعب محمد صلاح إلى نادي ليفربول عام 2017 ميلادي بصفقة كانت قيمتها 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو، ويعتبر أغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ الأندية الأوروبية وخاصة نادي تشيلسي لكرة القدم.

ما حقيقة خبر وفاة جد محمد صلاح؟

لقد أعلن اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة سعيد صالح أبو غالية والدة اللاعب، بعد صراع مع المرض. وتأتي مراسم الجنازة بعد صلاة العشاء في قرية نجريج وهي مسقط رأس النجم المصري محمد صلاح.

يذكر أن محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين.

لقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم الأربعاء 15 يونيو، بالاحتفال بالذكرى الثلاثين لميلاد نجم ليفربول محمد صلاح. وقد قامت صفحة كأس العالم FIFA عبر حسابها على Facebookبكتابة: “عيد ميلاد 30 سعيد لفخر مصر محمد صلاح”.

لقد بدأ محمد صلاح مسيرته الكروية في اتحاد بسيون ثم في عثمان طنطا، وذلك قبل أن ينتقل إلى فريق الشباب العربي للمقاولين عام 2006 ميلادي وترقي إلى الفريق الأول ولعب المباراة الأولى بالدوري المصري في مايو 2010ميلادي.

لكنها لم تكن الأفضل في مسيرته الكروية، بعد موسم وقع فيه على سبيل الإعارة لمدة عام في نادي فيورنتينا الإيطالي.

ثم وقع على قرض مع نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل بشكل دائم إلى بهو العاصمة.

ما سبب وفاة جد محمد صلاح؟

لقد قام أهالي قرية نجراج بمحافظة الغربية مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، بنعي جثمان سعيد صالح أبو غالية، خال النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي والمنتخب المصري، بعد صراع طويل مع المرض.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الراحل خال والدة اللاعب بأحد مساجد القرية ، وثم دفن الجثمان حتى مثواه الأخير ودفن في منزله مسقط رأس عائلته ، مقبرة بالقرية.

وقد أوضحت أسرة اللاعب محمد صلاح انها تتواجد حاليا في القاهرة للاحتفال بعيد ميلاد الكابتن محمد صلاح ، الذي يصادف اليوم 15 يونيو.

وقد أكد بعض القرويين أن خال والدة اللاعب محمد صلاح يعيش في نفس بلدة نجريج.

لقد تدهورت صحته في الأيام الأخيرة له وقد توفي أمس بنوبة قلبية ودفن في مقبرة أسرة اللاعب. مسقط رأسه في القرية.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا موضحين لكم فيه سبب وفاة جد محمد صلاح, ما حقيقة خبر وفاة جد محمد صلاح, ما سبب وفاة جد محمد صلاح.