طريقة مشاهدة مباراة فلسطين والمغرب اليوم الخميس في كأس العرب , يتواجه اليوم المنتخب الفلسطيني في مواجهة قوية أمام المنتخب المغربي ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة بين المنتخبين الشقيقين .

طريقة مشاهدة مباراة فلسطين والمغرب اليوم الخميس في كأس العرب

في اليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري تختتم مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام من دور المجموعات , المملكة العربية السعودية هي البلدة المستضيفة لبطولة كأس العرب للشباب هذه النسخة .

تلعب مباراة السعودية والمغرب اليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري في ملعب ستاد نادي ضمك في مدينة خميس مشيط السعودية .

ينتظر عشاق كرة القدم هذه المباراة على أحر الجمر هذه المباراة الكبيرة المنتظرة بين الناديين .

  • سنتحدث عن بعض النتائج الخاصة من بطولة كأس العرب للشباب منها مباراة الإمارات واليمن التي انتهت بفوز اليمن وهذه مفاجئة كبيرة لعشاق كرة القدم حيث يعتبر المنتخب الإماراتي من الفرق المرشحة للفوز بالبطولة .
  • فوز فلسطين على السودان بنتيجة جيدة وهذه من المباريات المثيرة التي كانت في البطولة .
  • فوز منتخب فلسطين في مباراته الأولى كان سبباً في تصدره مجموعته ويريد المنتخب للتعادل أو الفوز في مباراة اليوم لضمان الصعود للدور المقبل من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة .

مصر تضع عيناً على مباراة فلسطين والمغرب

وفي ختام مباراة المجموعة الرابعة للبطولة العربية للشباب لكرة القدم ، التي تقام حاليا في السعودية ، تقدم المنتخب المصري إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الصومالي 2-0.

بالنسبة للمنتخب المصري ، تقدم يوسف حسن خطوة في الدقيقة 33 ، وأضاف عمر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وتحتل عمان المركز الثاني في الترتيب برصيد ثلاث نقاط بينما يحتل الصومال المركز الأخير في الترتيب بدون نقاط رفعت مصر رصيدها الإجمالي إلى ست نقاط ، لتضعها في صدارة المجموعة.

وستلتقي مصر ، الفائز من فلسطين والمغرب ، في المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس ، في ختام منافسات المجموعة السادسة.

كأس العرب تحت 20 سنة

بعد فوزه على العراق بنتيجة 4-1 يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مراحل المجموعات الأولية للبطولة ، تقدم المنتخب السعودي لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس العرب لكرة القدم تحت 20 سنة.

وسجل مصعب فهد الجوير هدفا في الدقيقة 31 ، وفي المقابل سجل عبود رباح هدف المنتخب العراقي في الدقيقة 33 ولعب عبدالله رديف دور البطولة للمنتخب السعودي ، حيث سجل ثلاثة أهداف في الدقيقتين التاسعة والثمانين من ركلتي جزاء و 35 ، فيما سجل مصعب فهد الجوير هدفا في الدقيقة 31.

وظل المنتخب العراقي دون أهداف في ذيل الترتيب ، فيما رفع المنتخب السعودي رصيده إلى ست نقاط في الصدارة.

طريقة مشاهدة مباراة فلسطين والمغرب اليوم الخميس في كأس العرب , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذا الموضوع الذي من خلالها تحدثنا عن مباراة منتخب فلسطين أمام منتخب المغرب ضمن منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 سنة , قدمنا لكم تفاصيل هذه المباراة من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة من الموقع .