سبب حبس مرتضى منصور اليوم السابع، هذا ما سوف نقوم بالتطرق اليه في هذا المقال، حيث اننا من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل منسبب حبس مرتضى منصور اليوم السابع، و  حبس مرتضى منصور  و أول تعليق من مرتضى منصور على قرار حبسه.

سبب حبس مرتضى منصور اليوم السابع

رفضت المحكمة العليا ، اليوم السبت ، استئناف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضد قرار محكمة الجنح الاقتصادية الاستئنافية في أغسطس الماضي ، بدعوى إدانته بإهانة وسبه ، وحكم عليه بالسجن لمدة شهر مع العمل والتنفيذ، فضلا عن حكم بالسجن، بتهمة السب و القذف والإضرار بسمعة وأسرة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث ان قرارات المحكمة العليا نهائية ولا يمكن استئنافها بأي حال من الأحوال.

حبس مرتضى منصور

مثل مرتضى منصور أمام محكمة النقض اليوم معتبرا أن حضوره شرط إلزامي لـ “إلغاء” الحكم الصادر بحقه وقبول الاستئناف الذي طلب براءته من جديد.  ما نسب إليه في القضية، وأوصى مكتب النائب العام للمحكمة العليا ، في تقريره الاستشاري غير الملزم إلى المحكمة ، بتأييد القرار ورفض استئناف مرتضى منصور.

أول تعليق من مرتضى منصور على قرار حبسه

 رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قام بالتعليق على القرار الصادر بسجنه لفترة شهر، اليوم السبت، عقب ان تم رفض الطعن الضد الحكم الذي نال عليه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور قام من خلال حسابه الرسمي عل منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بكتابة ما يلي: «أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، ورفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى».

و منصور اضاف: «لا تقلقوا عليا، الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن، الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات، وبعدها حل مجلس الإدارة، وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء، الحمد لله».

رئيس الزمالك تابع القول من خلال صفحته: «عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وإن شاء الله هينتصر، عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء».

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من سبب حبس مرتضى منصور اليوم السابع، و  حبس مرتضى منصور  و أول تعليق من مرتضى منصور على قرار حبسه.