تنطلق السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الاول لكرة القدم للنساء بإقامة 4 مباريات في العاصمة وجدة والدمام ففي أولى اللقاءات يحل الاتحاد ضيفًا على نادي شعلة الشرقية في لقاء يستضيفه نادي فريق الخليج عند تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يلتقي الاتحاد وضيفه الشباب موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان رابط مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي الممتاز للسيدات.

رابط مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي الممتاز للسيدات

وعلى استاد جامعة العناية الطبية بالرياض يستضيف النصر فريق اليمامة عند التوقيت (الـ7:15) مساء، وتختتم اللقاءات الجولة بمواجهة الهلال مع فريق سما على استاد الصالة الكروية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وشهدت اللقاءات الجولة الأولى فوزًا ساحقا للنصر على نادي سما (18-1)، وفوز نادي سيدات اليمامة على خصمه شعلة الشرقية بمجموع 3-1، بينما حقق نادي الهلال للنساء فوزًا على خصمه الشباب بنتيجة 4-2، وتغلب فريق الاتحاد على خصمه الأهلي 3-1.

مباراة الاهلي والهلال

يشهد استاد كلية العناية الطبية في العاصمة، الجمعة المقبل، مواجهة شديدة ستجمع بين صاحب الأرض الهلال ومستقبله الأهلي، ضمن لقاءات الأسبوع السادس من الدوري السعودي الاول للنساء وستتجه الرؤية نحو المهاجمة الإيرانية شوخان صالحي، بنادي الهلال، التي نجحت قبل أسبوعين في توسيع النتيجة بين أقرب مرشحيها في صدارة هدافات المنافسة، لتمتلك الآن 22 هدفا، مقابل 8 أهداف للمركز الثاني العراقية حصة العيسى من نادي النصر ويسعى المتمركز الأرض لمواصلة مجاميعه الإيجابية التي جعلته يحتل المركز الثالث بجدول التصنيف برصيد 10 نقاط، وملاحقة الاول نادي النصر الذي يبتعد عنه بفارق الأهداف.

بعكس حركة الهلال، يسعى المستقبل فريق الأهلي إلى إيقاف سلسلة خسارة النقاط، بعد أن تعرض للخسارة في آخر لقاءاين متتاليتين، من الاهلي 0-4، ومن النصر 1-2، ليتواجد في التصنيف السابع برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد حصلت عليه على متذيل جدول التصنيف فريق سما 5-0.

وسيعتمد الهلال على مهاجمته الخليجية تقية رشوان، التي تقود رأس الحربة للنادي المرشح لتحقيق ثاني انتصار في الدوري الاول، بالإضافة إلى الخليجيتين لاعبة الوسط ريما الثقفي، والمساعدة سواهر عسيري.

تفاصيل جدول مباريات كرة القدم النسائية

تبدأ الجولة الثانية عن طريق مباراة فريق النصر والشباب والتي تقام عن طريق ملعب الأول في مدينة العاصمة السعودية يوم الجمعة الذي يكون في 21 من الشهر الراهن في تمام الساعة الثامنة والربع، وخلال نفس اليوم يلتقي فريق الأهلي مع سما ولكن عن طريق استاد الصالة الرياضية في جدة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً.

وفي الساعة الثامنة ليلا يلتقي نادي شعلة الشرقية مع فريق الاتحاد من خلال استاد نادي النهضة وذلك في محافظة الشرقية خلال نفس اليوم، وأخر اللقاءات ستكون بين فريق الهلال واليمامة في ملعب جامعة العناية الطبية في الثامنة والربع، ومن أجل الذهاب للقاءات لا بد من التعرف على شروط وجود مباريات الدوري السعودي للنساء.

متى مباريات الأسبوع الثالث في دوري السيدات الممتاز؟

هناك لقاء متقدم في هذا الأسبوع بين فريق العاصمة الشباب وشعلة الشرقية على أن تكون في السابع من ديسمبر المقبل في عروس البحر جدة، أما عن توقيت بدء الجولة الرابعة فسوف يكون يوم 29 من شهر نوفمبر بمباراة تجمع فريق الاتحاد وسما، والمباراة الثالثة ستكون بين اليمامة والأهلي، وأخر اللقاءات تجمع النصر بالهلال.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان رابط مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي الممتاز للسيدات ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.