موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر , مباراة هتشكوكية تجمع بين نادي الزمالك المصري أمام نادي الأهلي المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر الخاصة بالموسم السابق 2023 في دور النهائي من البطولة , نقدم لكم عبر موقع الجنينة تفاصيل هذه المباراة التي تجمع بين أفضل فريقين في تاريخ الكرة المصرية .

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر “هتشكوكية”

في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2023 ، يلتقي الزمالك مع نظيره وخصمه منذ فترة طويلة الأهلي في مباراة غاضبة ومتوقعة.

وفي نصف النهائي ، انتصر الزمالك على فريق أسوان بنتيجة 2-1 ، فيما تأهل الأهلي بفوزه على بتروجيت بهدفين دون رد.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد الزمالك.

وتقام المباراة مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة والعاشرة والحادية عشرة في الإمارات والمملكة العربية السعودية على التوالي.

شبكات التلفزيون التي بثت مباراة القمة
ويعرض نهائي كأس مصر 2020 بين الزمالك والأهلي على قناة أون تايم سبورت ، مع تعليق مدحت شلبى.

في 21 يوليو 2023 ، وهو يوم الخميس ، يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وفي نصف نهائي كأس مصر ، سجل كل من محمد مجدي قفشة ومحمد عبد المنعم هدفين ليهزم الأهلي بتروجيت 2-0.

وسجل كل من محمود علاء ويوسف أوباما مرة واحدة في فوز الزمالك على أسوان 2-1 في نصف نهائي كأس مصر وفاز الأحمر في 16 من أصل 31 مواجهة سابقة بين الفريقين في كأس مصر ، فيما انتصر الزمالك 10 مرات وشارك في 5 تعادلات.

  • عشرين مرة واجه الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، وانتصر المارد الأحمر تسع مرات ، وتعادل ثلاث مرات ، وانتصر الفارس الأبيض ثماني مرات.
  • من المهم أن نلاحظ أن الزمالك هزم النادي الأهلي آخر مرة في 2016 ، بفوزه 3-1 جاء فوز الزمالك السابق في نهائي كأس مصر 2007 ، عندما فاز في 3/4.
  • يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد الزمالك.
  • وتقام المباراة يوم الخميس ، 21 من الشهر الجاري ، الساعة التاسعة مساءً ، العاشرة في المملكة العربية السعودية ، والحادية عشرة في الإمارات.

نسبة فوز الفريقين

في الفترة الماضية يقدم نادي الزمالك أداء قوي بعد فوزه في أخر ثلاثة مباريات وحصده تسعة نقاط فيما أن نادي الأهلي يعاني بشكل كبير حيث تعثر ثلاث مرات في أخر أربع مباريات في الدوري المصري الممتاز .

تتشكل نسبة فوز الزمالك في المباراة قرابة 65 % فيما 35 % للنادي الأهلي .

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة لمباراة نادي الأهلي المصري أمام نادي الزمالك المصري في يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري في دور النهائي من بطولة كأس مصر الخاصة بالموسم السابق , قدمنا لكم التفاصيل الخاصة بهذه المباراة التي تنتظر بشكل كبير من جماهير الفريقين العظيمين الزمالك والأهلي .