موعد مباراة النصر والحزم اليوم الدوري السعودي: هذا جزء من الجولة التاسعة والعشرين لكأس خادم الحرمين الشريفين ويتوقعه العديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر ، وسيحتاج نادي النصر السعودي للفوز وجمع ثلاث نقاط جديدة في مباراة اليوم أمام الحزم من أجل الاحتفاظ بالمركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على مقال اليوم.

مباراة النصر والحزم اليوم

يدخل لقاء اليوم بين النصر والحزم المدرب الدولي ميغيل روسو. كان الفريق يعاني من حالات الغياب ، أحدها بسبب الإصابة أو الإيقاف ، سيغيب فريق النصر السعودي عن المدافع علي لقمي في مواجهة الحزم اليوم بسبب الإصابة الأخيرة. أنسيلمو دي مورايس لاعب خط الوسط لا يلعب اليوم أيضًا ، إضافة إلى ذلك لن يشارك في المباراة منصور الشمري ، الذي تم إيقافه بسبب تلقيه الكثير من البطاقات الصفراء.

موعد مباراة النصر والحزم اليوم الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والحزم في الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الخميس 23 مايو 2023. وتجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام. بملعب نادي الحزم السعودي في الأوقات التالية : موعد مباراة النصر والحزم اليوم السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً ، مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً ، الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً ، الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

الجدير بالذكر أن مباراة النصر والحزم ستذاع في الدوري السعودي من خلال قناة SSC SPORT 4HD ، وذلك ما بصوت المحلل والمعلق الرياضي خالد المديفر.

مباراة النصر اليوم

وبعد معرفة تفاصيل مباراة اليوم المنتصر. يظهر ترتيب دوري محمد بن سلمان أن نادي النصر السعودي يحتل حاليا المركز الثالث. بعد مشاركته في 28 مباراة جمع 58 نقطة. 17 مباراة فاز بها العالم. كما تعادل في أربع مباريات. خسر سبع معارك. أما نادي الحزم السعودي فقد خاض 28 مباراة ويحتل الآن المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة. فاز بأربع مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر 19 مباراة.

الى هنا نصل لنهاية مقلنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على مباراة النصر والحزم اليوم الدوري السعودي ، وتعرفنا ايضا على القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم.