برشلونة يعلن ضم كوندي من اشبيلية , قام نادي برشلونة بالكشف عن ضم اللاعب الدولي الفرنسي لاعب خط دفاع نادي الإسباني جول كوندي , نقدم لكم في هذه المقالة جميع تفاصيل العقد .

برشلونة يعلن ضم كوندي من اشبيلية

قالت مصادر لشبكة ESPN ، الأربعاء ، إن برشلونة تغلب على تشيلسي بالتعاقد مع المدافع جول كوندي بعد الاتفاق على رسوم تبلغ نحو 55 مليون يورو مع إشبيلية.

كان كوندي البالغ من العمر 23 عامًا ، موضوع عطاءات عديدة من تشيلسي الصيف الماضي ، وتشير التقارير إلى أنه كان على وشك الانتقال إلى الجانب الإنجليزي في نهاية الأسبوع الماضي.

ومع ذلك ، زاد برشلونة اهتمامه خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث قالت مصادر لشبكة ESPN إن إصرار المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد مع قلب الدفاع كان أساسياً في إتمام الصفقة.

صراع برشلونة وتشيلسي

إنها المرة الثانية خلال فترة الانتقالات التي يفوز فيها برشلونة على تشيلسي أمام لاعب كما أحضروا رافينها من ليدز يونايتد بعد أن وافق النادي اللندني على رسوم للمهاجم.

وقال رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، في مقابلة مع ESPN الأسبوع الماضي ، إن تشيلسي ، إلى جانب باريس سان جيرمان ، حاولا أيضًا التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ، الذي انضم إلى البلوجرانا من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو في وقت سابق من هذا الشهر.

عدد صفقات برشلونة في سوق الانتقالات

وأصبح كوندي سادس صفقة لبرشلونة في صيف مزدحم بعد وصول بابلو توري وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينها وليفاندوفسكي.

الدولي الفرنسي ينضم إلى برشلونة بعد ثلاث سنوات في إسبانيا مع إشبيلية ، خاض خلالها 133 مباراة ، وسجل تسعة أهداف انضم إلى إشبيلية من بوردو مقابل حوالي 25 مليون يورو ، وهم مستحقون نسبة مئوية من الرسوم من انتقاله إلى كامب نو.

وهو ثاني صفقة لقلب دفاع برشلونة هذا الصيف بعد انضمام كريستنسن في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي تشافي لديه أيضًا رونالد أروجو وجيرارد بيكيه وإريك جارسيا كخيارات في الدفاع ، بينما يمكن لكوندي وأراوجو اللعب في مركز الظهير الأيمن أيضًا.

من أين أتى برشلونة بأمواله

تم دعم إنفاق برشلونة من خلال بيع 25 ٪ من حقوق البث التلفزيوني المحلية لشركة الاستثمار Sixth Street على مدى السنوات الخمس والعشرين المقبلة مقابل حوالي 530 مليون يورو تبلغ قيمة الحقوق حوالي 160 مليون يورو سنويًا للنادي الكتالوني.

ومع ذلك ، للعودة إلى حدود إنفاقهم في الليغا – الذي كان – 144 مليون يورو في نهاية الموسم الماضي ، الحد الأقصى السلبي الوحيد في الدوري – ولتتمكن من تسجيل جميع التعاقدات الجديدة ، بالإضافة إلى العقود الجديدة وقع من قبل سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي ، لا يزال برشلونة بحاجة إلى الانتقال إلى لاعبين آخرين.

تم استبعاد نيتو وأوسكار مينجويزا وصمويل أومتيتي وريكوي بويج ومارتن بريثويت من جولة الولايات المتحدة للسماح لهم بالعثور على أندية جديدة ، في حين أن برشلونة مفتوح أيضًا لعروض لاعبي الفريق الأول الآخرين.

برشلونة يعلن ضم كوندي من اشبيلية , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية , تحدثنا عن انتقال كوندي لنادي برشلونة .