حكيم زياش تتخلى عنه ادارة تشيلسي , في اللحظات القليلة الماضية انتشر اسم اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل والكثير من التقارير الإعلامية الإيطالية والإنجليزية , حيث يرغب الشعب المغربي في التعرف على مصير لاعبهم المحترف في أوروبا زياش مع نادي تشيلسي وهي سيخرج من النادي وإلى أين سوف ينتقل اللاعب المميز صاحب القدم اليسرى الصاروخية , نقدم لكم هذا الخبر في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية وأخبار اللاعبين العرب المحترفين في أوروبا ومنهم زياش المحترف في تشيلسي بعد أن انتقل لهم من نادي أياكس امستردام الهولندي .

حكيم زياش تتخلى عنه ادارة تشيلسي

نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد للدخول للموسم الكروي الجديد ودخل النادي في الكثير من الصفقات النارية في سوق الانتقالات الحالية برئيس النادي الجديد بعد رحيل الروسي ابراموفيتش بسبب الحظر على دولة روسيا بعد دخولها الحرب المستمرة إلى الأن مع أكرانيا .

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في رحيل عدة لاعبين منه قبل الدخول بالتعاقد مع اللاعبين من أجل ترك مساحة في قائمة الفريق للموسم القادم ومن بين اللاعبين هو لاعبنا العربي زياش وأيضاً ماركوس ألونسو الإسباني لاعب خط الدفاع واللاعب الإسباني الأخر أزبيليكويتا الموقع انتقالهم لنادي برشلونة الإسباني في فترة سوق الانتقالات الصيفية .

  • وفقاً للتقارير الصادرة من الصحف البريطانية المقربة من نادي تشيلسي فإن النادي قام بوضع زياش في سوق انتقالات الفريق حيث يرغب النادي بخروج اللاعب ولا مكان له في النادي الموسم المقبل ولا يمانع النادي الإنجليزي في خروج اللاعب على سبيل الإعارة .
  • النادي الأقرب لضم اللاعب الدولي المغرب صاحب القدم اليسرى زياش هو نادي ايسي ميلان العائد لمنصات التتويج بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى الموسم الماضي في صفقة انتقال على سبيل الإعارة مع الإلزام بالشراء بعد عامين ب25 مليون يورو وهذا ما يجده الناديين أقرب حل للاعب في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

سوق انتقالات تشيلسي 2023-2023

أعلن نادي تشيلسي عن ضم اللاعب الدولي الإنجليزي لاعب خط هجوم نادي مانشستر سيتي رحيم سترلينج بالأمس لصفوف الفريق في صفقة لتدعيم خط هجوم الفريق وهو سيصبح اللاعب الأغلى أجراً في الفريق .

يقترب نادي تشيلسي من حسم صفقة اللاعب الدولي البرتغالي أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد بصفقة تقدر بحوالي ال15 مليون يورو وهذا بعد طلب رونالدو من إدارة فريقه بالسماح له بالرحيل عن النادي في فترة سوق الانتقالات الصيفية حيث يريد رونالدو اللاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا .

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر وهو انتقال اللاعب الدولي حكيم زياش من نادي تشيلسي الإنجليزي إلى نادي ميلان الإيطالي وتحدثنا عن حكيم زياش وعن نادي تشيلسي واللاعبين المغادرين من النادي واللاعبين القادمين , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .