ما هي مجموعة ألمانيا في كاس العالم 2023

وضعت قرعة كأس العالم 2023 ، ألمانيا (بطلة العالم 4 مرات) وإسبانيا (بطلة العالم مرة واحدة) في المجموعة الخامسة ، التي أطلق عليها اسم “طاولة الموت”.
كما تضم ​​المجموعة المنتخب الياباني بالإضافة إلى الفائز بجولة التصفيات الدولية الثانية.

وجاءت النتائج الكاملة للقرعة على الشكل الأتية:

سوف تقام المونديال القطري ، للمرة الأولى لقطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر في الشرق الأوسط.

و سوف تقام المباريات في ثمانية ملاعب معظمها تم بناؤها للحدث وتقع في منطقة غير منفصلة يزيد طولها عن 50 كيلومترًا ، مما يسهل حركة الجماهير من ملعب إلى آخر خاصة بعد التطوير من شبكة المترو.

ومن المتوقع أن يزور قطر مايقارب مليون و 200 ألف زائر لمشاهدة النسخة الأولى من كأس العالم على أرض عربية ، مشيرة إلى أنه تم بيع أكثر من 800 ألف تذكرة حتى الآن في المرحلة الأولى من البيع.

وشهدت البطولة غياب روسيا بعد خروجها من التصفيات الأوروبية بسبب غزوها لأوكرانيا ، بينما كانت إيطاليا هي الفريق الأكثر تغيبًا للمرة الثانية على التوالي ، بعد هزيمة مفاجئة أمام مقدونيا الشمالية قبل أيام قليلة القارة ،مباراة بالضربة القاضية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الحالية هي النسخة النهائية المكونة من 32 فريقًا ، حيث سيرتفع العدد إلى 48 فريقًا في البطولة المقبلة عام 2026 والمقررة لثلاث دول هي الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و المكسيك.

أكد الفرنسي كريم بنزيمة مرة أخرى أنه صاحب المركز التاسع الأكثر خطورة في العالم في الوقت الحالي ، بعد تسجيله ثلاثية في فوز ريال مدريد على حامل اللقب تشيلسي في معقله (31). ) الاربعاء. من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

من الآمن أن نقول إن بنزيمة ليس فقط أفضل هداف العالم ولكنه أفضل لاعب بشكل عام ، مع الأخذ في الاعتبار ما يقدمه هذا الموسم على المستويين المحلي والقاري.

بعد ثلاثيته ، حيث نما ليصبح مكتب كيليان مبابي وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ، وقاد ريال مدريد لإخراج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا ، وسدد بنزيمة مرة أخرى يوم الثلاثاء في “ستامفورد بريدج” ، عن طريق وسيلة لتسجيل بعض ثلاثية أخرى جعلت تشيلسي يهدد بشكل كبير بالتنازل عن اللقب.

وتغزلت كبريات الصحف الرياضية الإسبانية والعالمية بالتألق الحالي لبنزيمة مع الفريق الملكي، ووصفته صحيفة “آس” الإسبانية بعد موقعة تشلسي بأنه “ملك أوروبا”.

في السباق على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” سنوياً، لم ينل بنزيمة مرة أخرى التقدير الذي يستحقه وحل في النسخة الأخيرة رابعاً خلف ميسي، البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإيطالي جورجينيو.

 

 

وصلنا لنهاية مقالتنا بعنوان ما هي مجموعة ألمانيا في كاس العالم 2023 ، و قد وضحنا لكم ما هي مجموعة ألمانيا في كأس العالم .