حقيقة وفاة 12 مشجعًا بعد هبوط الأهلي السعودي ، “الهبوط التاريخي” للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا تزال اصداه، إلى دوري يلو “الدرجة الأولى”، تسيطر على الشارع الرياضي السعودي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى هبوط الأهلي السعودي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر حقيقة وفاة 12 مشجعًا بعد هبوط الأهلي السعودي، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

هبوط الأهلي السعودي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هبط للمرة الاولى في تاريخه، عقب اخذ الترتيب الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2023-2023.

والراقي في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين تعادل “سلبيًا”، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل بشكل رسمي في البقاء بين الكبار.

حقيقة وفاة 12 مشجعًا بعد هبوط الأهلي السعودي

الإعلامي عبدالمجيد البركاتي الرياضي في هذا السياق قام بالكشف عن كارثة إنسانية، عقب ان هبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعبد المجيد البركاتي قام بالإعلان من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة “موقع تويتر”، عن عدد حالات الوفاة ارتفع الى اثنا عشر حالة وفاة بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متأثرين بـ”هبوط” الراقي، إلى الدرجة الأولى.

ومن ناحيته، أسطورة النادي الأهلي تيسير الجاسم قام بالتعليق على “هبوط” الفريق الأول لكرة القدم، للمرة الاولى في تاريخه كله ، حيث تيسير جاسم علق قائلاً: “هبوط الأهلي أسوأ لحظة في حياتي، منذ عرفت كرة القدم.. فجمهور الراقي، لا يستحق كل ما حدث، في موسم 2023-2023”.

ووصف أسطورة النادي الأهلي، وأحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية، “هبوط” الفريق الأول لكرة القدم، بـ”الجريمة”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى هبوط الأهلي السعودي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر حقيقة وفاة 12 مشجعًا بعد هبوط الأهلي السعودي حيث ان عبد المجيد البركاتي قام بالإعلان من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة “موقع تويتر”، عن عدد حالات الوفاة ارتفع الى اثنا عشر حالة وفاة بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متأثرين بـ”هبوط” الراقي، إلى الدرجة الأولى.