معلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في الدوري الإسباني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

وسيلتقي متصدر الدوري الإسباني ، برشلونة ، مع إسبانيول في الجولة الـ15 على ملعب الكامب نو غدا السبت.

الساعة 4:00 مساءً مكة المكرمة بتوقيت مكة المكرمة ، تنطلق مباراة برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني (السعودية).

توقيت مباراة برشلونة واسبانيول
بينما تكون الساعة الثالثة عصرًا في القدس الشريف وجمهورية مصر ، فإنها بالضبط الساعة الخامسة مساءً في سلطنة عمان والإمارات.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً. حسب المناطق الزمنية للجزائر والمغرب وتونس.

تشكيلة برشلونة ضد اسبانيول

التشكيلة الأساسية التالية متوقعة للمباراة بين فريق المدرب الإسباني تشافي وإسبانيول في الدوري الإسباني (الدوري الإسباني):

  • تير شتيجن ، حارس المرمى.
  • يشكل أليخاندرو بالدي وأندرياس كريستنسن وماركوس ألونسو وجوردي ألبا دفاع برشلونة (بلاوجرانا).
  • بيدري وجافي (فرينكي دي يونغ) وسيرجيو بوسكيتس في المنتصف.
  • فاتي وديمبيلي وتوريس هم مركز الهجوم (رافينيا دياز).

مبابي وبرشلونة

بسبب الإيقاف المفروض بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء أوساسونا في نوفمبر ، سيغيب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أيضًا عن مباراة برشلونة وإسبانيول.

أثارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، بنبأتها أن برشلونة يريد التعاقد مع كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ، صباح اليوم الأربعاء.

سرعان ما انتشرت الأخبار لأنها كانت غير متوقعة ، لا سيما بالنظر إلى أن اللاعب الفرنسي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد معظم الموسم السابق قبل تمديد عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف.

في وقت لاحق ، عادت الصحيفة نفسها ورفضت التقارير ، معترفة بأنها نشرت في السابق “نكتة” في 28 ديسمبر من كل عام.

كما أشارت المجلة إلى أن يوم 28 ديسمبر يُعرف باسم “يوم الأبرياء المقدسين” في إسبانيا ، الذين يقبلون بسهولة أي معلومات تُعطى لهم.

وأكدت أن العديد من الأشخاص “الأبرياء” شعروا بصدق أن الخبر دقيق وغير مختلق.

وذكرت المنشور أن برشلونة لم يبذل أي محاولات للتعاقد مع مبابي ، خاصة وأن الفريق يعاني من مشاكل مالية كبيرة ، ويشاع أن اللاعب لديه صفقة مع باريس سان جيرمان.

الخاتمة

معلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في الدوري الإسباني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .