انتشرت اخبار في الساعات الماضية أخبار تؤكد توقيع اللاعب مصطفى فتحي 28 عاماً، نجم الزمالك السابق عقد انتقاله إلى المنافس الأحمر الأهلي المصري خلال سوق التعاقدات الصيفية التي تجري هذه الأيام لكن بعض المصادر المطلعة والمقربة من فريق نادي الأهلي ” المارد الأحمر”، قد كشف في تغريدة له عبر صحفية اليوم السابع، بأن اللاعب المميز مصطفى فتحي خارج حسابات الفريق الأحمر، ولم يتم التعاقد معه موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان حقيقة انتقال مصطفى فتحي الى الاهلي.

حقيقة انتقال مصطفى فتحي مع الأهلي

وقالت بعض المصادر المطلعة التي اطلعت على صفقة انتقال مصطفى فتحي ” لم يدخل النادي في أي مفاوضات مع اللاعب من قريب أو من بعيد، والجهاز الفني يرفض التعاقد معه لأسباب فنية” وفي موضوع متصل، فقد قام فرج عامر رئيس فريق نادي سموحة الأسبق، عبر حسابه الخاص على منصات التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: ” مصطفى فتحي وقع للأهلي انتقال حر ل5 سنوات قادمة” كما وقد صرح الإعلامي عمر ياسين بخصوص الانتقال اللاعب مصطفى فتحي في تغريده له عبر حسابه، ” خاص وحصري .. مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، ينضم للأهلي بدءا من الموسم المقبل”.

التعاون السعودي واللاعب مصطفى فتحي

و لقد شارك اللاعب المصري المتميز مصطفى فتحي في 21 مباراة مع فريق التعاون الذي مقره في المملكة العربية السعودية في جميع المنافسات المتنوعة في الموسم السابق، ولقد تمكن اللاعب مصطفى فتحي من خلالها من تسجيل 9 نقاط  وصناعة 7 تمريرات حسمت الفوز للفريق كما والتحق اللاعب فتحي إلى صفوف فريق التعاون في المملكة العربية السعودي، منتقلا من نادي سموحة المصري، في الميركاتو الشتوي الماضي.

مسيرته الكروية

وبدأت حياة اللاعب المتميز مصطفى فتحي الكروية منذ ان كان صغيرا حيث بدات عليه ظهور مواهب لع الكرة القدم وعندما اصبح كبير بدا حياته الكروية مع فريق نادي الزمالك المصري عام 2013، قادماً من فريق نادي بلقاس، ثم ذهب بعدها الى المملكة العربية السعودية إلى نادي التعاون السعودي عام 2017. ثم الانتقال بعدها إلى صفوف فريق نادي سموحة عام 2012 ليوقع عقبها مع فريق نادي التعاون عام 2023 كما وقد فاز  بمجموعة كبيرة من الإنجازات الجماعية مع  فريق نادي الزمالك ” القلعة البيضاء”، كان من ابرز الإنجازات الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز مرتين،  والفوز بكأس مصر 4 مرات، و نجاح حصوله على كأس السوبر المصري مرة واحدة بالإضافة الى الوصول الى التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي وخاض نجم الزمالك المتميز الذي كان يلعب في صفوفه سابقا فتحي في مشواره الكروي 156 مباراة مع جميع الأندية التي كان يلعب عضوا فيها مسجلاً 28 هدفاً وصناعة 16 تمريرة حاسمة حتى الى هذه الآونة الحالية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان حقيقة انتقال مصطفى فتحي الى الاهلي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.