موقع بيع تذاكر كاس الخليج 25 أسعار التذاكر، حيث تعتبر بطولة كأس الخليج من أبرز البطولات التي ستقام في الأيام القادمة وذلك بمشاركة مجموعة من أجل الخليج من أجل المنافسة و الحصول على اللقب الغالي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موقع بيع تذاكر كاس الخليج 25 أسعار التذاكر.

موقع بيع تذاكر كاس الخليج 25 أسعار التذاكر

حيث قام الاتحاد العراقي لكرة القدم بالإعلان عن أسعار تذاكر خليجي 25 في مؤتمر صحفي عقد يوم السبت بمدينة البصرة التي ستستقبل البطولة ، و الجدير بالذكر أنه سيتم تقسيم التذاكر إلى فئات، بالألوان الأخضر والأصفر والماروني والسمائي ، و أيضاً تم تصنيف هذه الألوان على حسب التسعيرة ، و جاءت الأسعار الخاصة بالتذاكر على النحو التالي :

  • الفئة الخضراء – 30 دولاراً أمريكياً
  • الفئة الصفراء – 20 دولاراً أمريكياً
  • الفئة الماروني – 14 دولاراً أمريكياً
  • الفئة السمائية – 10 دولارات

شروط شراء تذاكر خليجي 25

حيث يوجد العديد من الشروط التي وضعها الاتحاد الخاص بهذه البطولة ، ويجب معرفة الشروط و ذلك من أجل شراء التذاكر ، و أبرز هذه الشروط هي على النحو التالي :

  • حيث يجب دفع كافة رسوم تأشيرة الدخول للعراق وهما ما تبلغ 200 دولار، و ذلك من أجل أن يتسنى لهم دفع الرسوم المذكورة في البوابة الحدودية في البر أو المطار.
  • كما و يجب أن يكون المقدم للطلب عنوان سكن في العراق، حيث من الممكن أن مكن الاكتفاء بالحجز الفندقي في حال أن توفر لدى الشخص.
  • كما و يشترط أن يتوفر لديه حجز فندقي يثبت إقامة المشجع في أحد فنادق العراق.
  • بالإضافة إلى أنه يلزم أن تكون صلاحية جواز السفر الخاص سارية، وينبغي ألا تقل عن 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب.

متى كأس الخليج العربي 2023؟

حيث ستنطلق هذه البطولة في نسختها الخامسة و العشرين و ذلك في يوم 6 يناير/ كانون الثاني 2023 المقبل ، كما و ستقام البطولة على على استاد البصرة الدولي بحضور 60 ألف متفرج بين منتخبي العراق وعمان ، و الجدير بالذكر أن هذه البطولة ستستمر حتى إقامة المباراة النهائية يوم 19 يناير\كانون الثاني 2023.

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موقع بيع تذاكر كاس الخليج 25 أسعار التذاكر، حيث تعتبر بطولة كأس الخليج من أبرز البطولات التي ستقام في الأيام القادمة ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول البطولة .