جميع صفقات سوق الانتقالات الصيفية 2023 كل الأندية , أهم ما يبحث عنه عشاق الرياضية لكل فرق العالم في الفترة الحالية من الصيف الجاري هو صفقات فريقه في هذا السوق وهو سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام 2023 ويأتي الخبر ضمن تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة في العالم والوطن العربي في موقع الجنينة .

صفقات سوق الانتقالات الصيفية 2023

بدأت سوق الانتقالات الصيفية الحالية قبل عدة أسابيع وسوق تستمر حتى منتصف شهر أغسطس القادم , حدث الكثير من عمليات الانتقال حتى الان في هذا السوق ومنها الكثير من الصفقات بأسعار خيالية والعديد من الصفقات المجانية وسنسرد لكم العديد من الانتقالات حسب بعض الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية .

صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية

قام نادي ريال مدريد الإسباني في هذه السوق بالقليل من الصفقات عدداً لكن لها قيمة فنية عالية كما أكد الكثير من المحللين الخاصين بكرة القدم في العالم .

  • حيث تعاقد نادي ريال مدريد مع الدولي الألماني لاعب خط دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي السابق روديغير بصفقة انتقال حر لتدعيم خط دفاع نادي ريال مدريد للموسم السابق بعدما عانى الدفاع في الموسم المنصرم .
  • وأيضاً استطاع النادي حسم صفقة تشواميني لاعب خط وسط نادي موناكو الفرنسي السابق بعد صراع مستمر مع نادي ليفربول ونادي باريس سان جيرمان بصفقة تقدر بحوالي 80 مليون يورو مع بعض الإضافات .
  • يسعى نادي ريال مدريد للتخلص من بعض الأسماء في خط هجوم بعدها سوف يناقش موضوع ضم بعض الصفقات الأخرى مثل ظهير أيمن أو جناح أيمن .

صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

السوق الحالي لنادي برشلونة هو سوق قوي ومهم جداً من أجل المرحلة المقبلة التي يقدم عليها الفريق للموسم القادم في ظل سعي النادي للعودة لطريق البطولة , حيث أعلن نادي برشلونة عن ضم فرانك كيسي قادماً من نادي ميلان الإيطالي لتدعيم خط وسط الفريق .

يقترب النادي الكتالوني من حسم صفقتين وهم صفقة المهاجم البولندي لاعب نادي بايرن ميونخ ليفاندوفسكي بحدود ال45 مليون يورو , وأيضاً اقترب من ضم كريستينسن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي وهو لاعب خط دفاع في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي البلوز .

صفقات مانشستر يونايتد

نادي مانشستر يونايتد أعلن عن ضم بعض اللاعبين حتى الأن ولكن سوق النادي لم ينتهي حتى الأن , حيث أعلن النادي عن ضم مالاسيا لاعب خط دفاع لتدعيم دفاع الفريق الذي كان نقطة ضعف للنادي في الموسم المنصرف وأيضاً ضم اللاعب الدولي الدنماركي لنادي برينتفورد إيريكسين في صفقة انتقال حر لتدعيم خط وسط الفريق وعاد فان دي بيك من الإعارة .

يقترب النادي من حسم صفقة دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة بحدود ال60 مليون يورو .

طلب كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الخروج من النادي في هذه الفترة ولو خرج رونالدو فإن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع من أجل تعويض رحيل الأسطورة رونالدو .

صفقات ليفربول

أولى صفقات ليفربول في هذا الصيف كانت فابيو كارفاليو من فولهام مقابل 5.9 مليون يورو , أما الصفقة الثانية وهي من أفضل صفقات سوق الانتقالات كافة وهي داروين نونيز لاعب خط هجوم نادي بنفيكا مقابل 75 مليون يورو , والصفقة الأخيرة للنادي هي كالفين رامسي من نادي أبردين مقابل 4.89 ملايين يورو .

ويذكر أن اللاعب الدولي السنغالي لاعب خط هجوم النادي ساديو ماني غادر إلى نادي بايرن ميونخ بصفقة كلفت حوالي ال40 مليون يورو .

صفقات مانشستر سيتي

في أفضل صفقة في هذه السوق كما صنفها خبراء اللعبة استطاع مانشستر سيتي حسم صفقة المهاجم الدولي لنادي بروسيا دورتموند ايرلينغ هالاند بصفقة تقدر بحوالي 60 مليون يورو وأيضاً حسم صفقة اللاعب الدولي الإنجليزي لاعب خط الوسط كالفن فيليبس بحدود ال45 مليون يورو من نادي ليدز يونايتد .

ورحل عن النادي كلاً من جابرييل جيسوس لنادي أرسنال الإنجليزي وأيضاً اللاعب بيدرو بورو رحل لنادي سبورتينغ لشبونة .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال المفصل عن سوق الانتقالات الصيفية 2023 حيث يريد الكثير من عشاق الرياضة التعرف على كافة صفقات هذا السوق المميز , نقلناه لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة الأحداث الرياضية .