هدف امام عاشور مع ميتلاند الدنماركي ويكيبيديا، تم مواصلة الدولي المصري إمام عاشور من تميزه تألقه بصحبة نادي فريقه ميتيلاند الدنماركي الذي سجل أول أهداف الفريق مقابل فيبورج، حتى يتم تقدم لفريقه 1-0، خلال المباراة التي تضم الفريقين في الوقت الحالي، من خلال منافسات الجولة الـ 18 من مسابقتها الدوري الدنماركي. 

حيث جاء الهدف بعد مرور فترة 5 دقائق من وقت المباراة، حتى يتمكن من تحقيق النجم واللاعب إمام عاشور أول أهداف فريقه في المباراة، وهو ثاني أهدافه مع الفريق المعروف الدنماركي.

هدف امام عاشور مع ميتلاند الدنماركي ويكيبيديا

حيث التحق النجم إمام عاشور اللاعب وسط الزمالك الماضي إلى تشكيل ميتيلاند الرئيسي لاول مرة التي يواجه فيبورج في الدوري الدنماركي مساء في يومها الاثنين، من خلال لما تم إعلانه النادي على حسابه الرسمي منصات التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق “تويتر”.

ولعب النجم إمام عاشور حيث كان بدلا في لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي الذي نال من تسجيل هدف فريقه الفريد، في المباراة التي تم انتهائها بالتعادل 1-1 في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولتها الدوري الأوروبي

وكان النجم اللاعب إمام عاشور الذي تم انتقاله إلى صفوف نادي فريق ميتيلاند الدنماركي الذي كان قادما من فريق الزمالك خلال مدة الانتقالات الشتوية السابقة، بعقد امتداده حتي صيف 2027.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ميتيلاند المحترف من خلال صفوفه اللاعب المصري إمام عاشور، مقابل فريق سبورتنج لشبونة الموافق يوم الخميس المقبل، في فترة إياب دور خروج المغلوب بالدوريتها الأوروبي.

احتلال ميتيلاند المركز السابع في الدوري الدنماركي الذي يجمع 12 فريقًا بنسبة 23 نقطة من 17 مباراة، الذي كانت بفرق 12 نقطة عن فريق نوردشيايلاند المتصدر.

قصة إمام عاشور

نال من تحقيق نادي فريق ميتيلاند الدنماركي الذي يجمع بين صفوفه النجم الوسط المصري إمام عاشور، فوزا ساحقا على ضيفه فيبورج بنتيجة 4-0، خلال فترة المباراة التي ضمت الفريقين الموافق مساء الإثنين، من خلال منافساتها لجولتها الـ 18 من مسابقة الدوري الدنماركي

وجاء الهدف الأول من خلال أقدام النجم إمام عاشور بعد مرور من الوقت 5 دقائق من عمر المباراة، حتى يتم التسجيل أول أهداف فريقه في المباراة والاحتفال على طريقة اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهو ثاني أهدافه مع الفريق الدنماركي.

وخرج النجم إمام عاشور بين شوطي المباراة، فيما تسجيل من تحقيق ميتلاند 3 أهداف أخرى من خلال نجمه إساكسين في الدقائق 48 و67 و69.

وبهذه النتيجة قفزها ميتيلاند إلى مركزها الرابع في الدوري الدنماركي الذي يجمع 12 فريقًا بنسبة 26 نقطة من 17 مباريات، بفارق 10 نقاط عن فريق نوردشيايلاند المتصدر.

والتحق النجم إمام عاشور نجم وسط الزمالك الماضي إلى تشكيل ميتيلاند الرئيسي لأول مرة التي تواجه فيبورج في الدوري الدنماركي الموافق مساء اليوم الاثنين.

إمام عاشور ووليد سليمان

ولعب النجم إمام عاشور حيث كان بديلا في لقاء فريقي ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي ونال من تسجيل هدف فريقه الفريد، في المباراة التي انتهائها بنسبة بالتعادل 1-1 في ذهاب دور خروج الخاسر ببطولة الدوري الأوروبي

وكان النجم إمام عاشور انتقاله إلى صفوف ميتيلاند الدنماركي الذي قدم من الزمالك خلال مدة الانتقالات الشتوية السابقة، بعقد امتداد حتي صيف 2027.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ميتيلاند المحترف من خلال صفوفه اللاعب المصري إمام عاشور، مقابل فريق سبورتنج لشبونة الموافق يوم الخميس المقبل، في إياب دور خروج الخاسر بالدوري الأوروبي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان هدف امام عاشور مع ميتلاند الدنماركي ويكيبيديا، والذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول هدف امام عاشور مع ميتلاند الدنماركي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.