نقدم لكم في موقع الجنينة فيديو.. فضيحة التسريبات تطال راموس , تحدث رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، لويس روبياليس وقائد ريال مدريد الأسبق سيرجيو راموس عبر الهاتف عن جائزة الكرة الذهبية 2019 ، بحسب ما أوردته النشرة الإسبانية الكونفيدينسيال .

الحوار الذي دار بين سيرخو راموس ورئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم

جرى اتصال بين لاعب ريال مدريد في ذلك الوقت سيرخو راموس وبين رئيس الاتحاد الاسباني , وجاء في الحوار الاتي ,:”روبي ، مساء الخير ، أتمنى أن تكون بخير مع جميع أفراد أسرتك , أنت تعلم أنني لم أطلب منك أي شيء ، لكن ما أسأله الآن ، حيث أعتقد أنني قدمت عرضًا رائعاً هذا العام ” , وتابع كابتن ريال مدريد السابق: “أود منكم أن تدعموني قدر الإمكان وأن تقولوا بعض الأشياء عن هذا في اجتماعات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وشبكة اتصالاتكم الخاصة من أجل الفوز بالكرة الذهبية” , واختتم راموس حديثه قائلاً: “سأكون ممتنًا لك على مدى بقية حياتي ، ليس فقط لنفسي ولكن أيضًا لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق هذا التكريم” , أجاب روبياليس:”مرحبا سيرجيو ” اسمح لي أن أهنئك على الإنجاز المتميز الذي حققته هذا العام ، يا سيرجيو. أتمنى لكم جولة ناجحة من بطولة دوري أبطال أوروبا , بالطبع ، لا يمكنني اختيار من سيفوز بالكرة الذهبية ، لكنني سأفعل كل ما بوسعي للمساعدة.

بقية الحوار الذي دار بين الطرفين

تابع سيرجيو راموس قائلاً “أعلم أن الأمر ليس متروكًا لك لكن شبكة العلاقات عامل مهم ، ولا تنس أيضًا أن FIFA يمنحك جائزة الأفضل وهي أيضًا جائزة مهمة ، وستكون خطوة رائعة منك وبوجه عام ، أعتمد على مساعدتك وبدون أدنى شك سنلتقي في الوقت المناسب لك ونتناول الغداء معًا ” من الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية في ذلك العام (2019) , في مكان مختلف أظهر تسريب صوتي لمناقشة بين سيرجيو راموس ورئيس الاتحاد الإسباني أن راموس كان سيحصل على ساعة هدية ومكافأة نقدية قدرها 500 ألف يورو إذا تأهل ماتادور لكأس العالم 2018 , لكن لم يتم ذلك بسبب خروج المنتخب الاسباني من المنافسة قبل بلوغ الدور نصف النهائي .

سيرة سيرخو راموس الذاتية

في 30 مارس 1986 ، ولد سيرجيو راموس في مدينة كاماس الأندلسية في إشبيلية عاصمة المنطقة , بدأ لعب كرة القدم في FC Camas عندما كان طفلاً صغيراً ، ثم انتقل إلى إشبيلية قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ، حيث أصبح قائد الفريق وساعد النادي على الفوز بجميع الألقاب التي يمكن تصورها , لقد ساعد إسبانيا مرتين في الفوز ببطولة أوروبا وكأس العالم ، وهو حاليًا كقائد للمنتخب ,يلعب حالياً في صفوف باريس سان جيرمان .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال الذي كان بعنوان فيديو.. فضيحة التسريبات تطال راموس , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل الاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .