جدول مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي كاملة , يريد عشاق نادي ليفربول الإنجليزي معرفة جدول مباريات نادي ليفربول كاملاً للموسم الإنجليزي القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز , حيث نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية هذا المقال .

جدول مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي كاملة

تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس القادم وستكون مباريات افتتاحية الدوري الإنجليزي في يوم الجمعة .

النسخة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بفوز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن نادي ليفربول في اخر جولة حسمت البطولة .

  • في هذا الموسم المرشح الأول للقب هو نادي مانشستر سيتي بعد قيامه بصفقات جيدة أبرزها المهاجم النرويجي ايرلينغ هالاند لاعب خط هجوم بروسيا دورتموند السابق .
  • بالنسبة لمباريات نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي

مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي

أغسطس

أول مباراة لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي سوف تكون في مواجهة نادي فولهام في يوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر , الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية على ملعب كرافن كوتيج .

المباراة التالية ستكون يوم السبت في ال13 من أغسطس أمام نادي كريستال بالاس في ملعب انفيلد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

المباراة القادمة ستكون الكلاسيكو الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول في ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة الرابعة حسب توقيت مصر والخامسة بتوقيت القاهرة في يوم السبت الموافق ال20 من أغسطس .

المباراة الرابعة امام بورنموث في السبت ال27 من أغسطس في ملعب أنفيلد .

المباراة الخامسة أمام نادي نيوكاسل يوم الأربعاء في ال31 من شهر أغسطس من عام 2023 , الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية على ملعب أنفيلد .

سبتمبر

في الثالث من شهر سبتمبر يلعب ليفربول أمام ايفرتون المباراة السادسة في الدوري .

أمام المباراة السابعة فستكون في مواجهة ولفرهامبتون في يوم العاشر من شهر سبتمبر .

المباراة الثامنة ستكون امام نادي تشيلسي في الثامن عشر من شهر سبتمبر .

أكتوبر

المباراة التاسعة في مواجهة نادي برايتون في الأول من شهر أكتوبر .

المبارةا العاشرة أمام أرسنال في الثامن من شهر أكتوبر .

المباراة الحادية عشر ستكون أمام مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية من الدوري في الخامس عشر من شهر أكتوبر .

المباراة الثانية عشر ستكون أمام وست هام في ال19 , المباراة الثالثة عشر أمام نوتينغهام فوريست في ال22 , المباراة الثالثة عشر أمام ليدز في يوم ال29 .

شهر نوفمبر

في الخامس من شهر 11 سيلعب المباراة الرابعة عشر أمام توتنهام وفي يوم ال12 سيلعب أمام ساوثهامبتون المباراة الرابعة عشر .

شهر ديسمبر

المباراة الخامسة عشر ستكون امام أستون فيلا في ال25 والسادسة عشر امام ليستر سيتي , السابعة عشر أمام برينتفورد والأخيرة في الدور الأول أمام ليستر سيتي بتاريخ 31\12\2023 .

القنوات الناقلة لمباريات ليفربول في الدوري

تنقل مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات بي ان سبورت القطرية , ويعلق عليها عدداً كبيراً من المعلقين العرب البارزين .

جدول مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي كاملة , لهنا نصل لنهاية وختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية ونادي ليفربول الإنجليزي .