جدول مباريات اليوم الأربعاء 3\8 ، يبحث محبي كرة القدم عن المباريات التي ستلعب اليوم الأربعاء بتاريخ 3/أغسطس/2023 ، حيث تقام العديد من المباريات المهمة على صعيد البطولات العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول الموضوع .

جدول مباريات اليوم الأربعاء 3\8

حيث أن محبي كرة القدم يبحثون عن المباريات التي ستلعب اليوم الأربعاء بتاريخ 3/أغسطس/2023 ، حيث تقام العديد من المباريات المهمة على صعيد البطولات العربية ، حيث يوجد العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم لعل أهمها مباراة مصر ضد الجزائر تحت 20 عامًا في نصف نهائي كأس العرب ، و أيضاً لقاء الأهلي وفاركو في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري ، الذي يتربع على الصدارة نادي الزمالك المصري برصيد 66 نقطة .

ستقام مباراة الأهلي و فاركو على استاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري المصري ، حيث أن كأس العرب للشباب 2023، ستشهد اليوم إقامة مباراتي مرحلة نصف النهائي ، كما و ستجمع المباراة الأولى بين السعودية وفلسطين، فيما يصطدم منتخب مصر مع الجزائر في المواجهة الثانية.

أما بالنسبة للدوري القطري ستقام مباراتان فيه ،  و هما الدحيل X الوكرة – 4.35 مساء ، و المباراة الثانية الريان X الشمال – 6.45 مساء .

مواعيد مباريات اليوم في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

و فيما يلي سنعرض لكم مواعيد مباريات اليوم في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة ، و هي على النحو التالي :

لمباراة

الموعد
القناة الناقلة
السعودية – فلسطين
16:30 السعودية وفلسطين
SSC
مصر – الجزائر
21:00 السعودية، 20:00 مصر و19:00 الجزائر
SSC – On Time Sports HD
لمباراة
الموعد
القناة الناقلة
الأهلي – فاركو
21:00 مصر، 22:00 السعودية
On Time Sports HD

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم جدول مباريات اليوم الأربعاء 3\8 ، حيث أن محبي كرة القدم يبحثون عن المباريات التي ستلعب اليوم الأربعاء بتاريخ 3/أغسطس/2023 ، حيث تقام العديد من المباريات المهمة على صعيد البطولات العربية ، حيث يوجد العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم لعل أهمها مباراة مصر ضد الجزائر تحت 20 عامًا في نصف نهائي كأس العرب ، و أيضاً لقاء الأهلي وفاركو في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري .