أخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. تفاصيل الصفقات الجديدة لبرشلونة , من خلال التغطية الرياضية الحصرية لموقع الجنينة في الفترة الحالية نقدم لكم الخبر التالي بخصوص الأخبار الأخيرة الخاصة بالنادي الإسباني نادي برشلونة لهذا اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري .

أخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. تفاصيل الصفقات الجديدة لبرشلونة

يعتمد مستقبل لاعب خط وسط لا ماسيا على مصير نجم برشلونة

مع بقاء أقل من شهر قبل بدء الموسم الجديد ، هناك سحابة من عدم اليقين تلوح في الأفق حول مستقبل فرانكي دي يونغ .

تعرض الهولندي للانتقال إلى مانشستر يونايتد ويواجه ضغوطًا شديدة من برشلونة لمغادرة كامب نو قبل الموسم الجديد
ومع ذلك ، فإن دي يونج ليس لاعب الوسط الوحيد الذي يواجه مستقبلًا غير مؤكد ، حيث أن نيكو جونزاليس ليس على دراية بمصيره مع اقترابنا من بداية موسم 2023/23 كان الشاب يفكر في المغادرة على سبيل الإعارة بحثًا عن وقت لعب منتظم.

لكن وفقًا لموندو ديبورتيفو ، أمر تشافي نيكو بالبقاء في مكانه تم إبلاغه بدوره في الفريق الأول ، والذي يمكن أن يرتقي أكثر في حال رحيل دي يونج أخيرًا عن كامب نو ، لصالح الانتقال إلى مكان آخر.

رحيل دي يونج قد يترك برشلونة بشكل فعال من حيث الأرقام في خط الوسط ، على الرغم من إضافة فرانك كيسي في وقت سابق من الشهر.

ماركوس ألونسو وبرشلونة

ليس سراً أن برشلونة في السوق لظهير أيسر جديد هذا الصيف لتوفير الغطاء والمنافسة للنجم المخضرم جوردي ألبا لم يكن لدى الإسباني أي دعم طبيعي الموسم الماضي ودفع إلى حافة الهاوية.

إنه شيء يجب على برشلونة معالجته وقد تم وضع الخطط لحبال ماركوس ألونسو من تشيلسي ومع ذلك ، فإن خطوة اللاعب الإسباني تزداد تعقيد حيث يطالب البلوز برسوم عالية للاعب البالغ من العمر 31 عامًا على الرغم من أنه لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده.

لقد أجبرت Blaugrana على النظر في خيارات أخرى في السوق يتم النظر إلى Javi Galan من Celta Vigo كبديل.

تشير صحيفة سبورت الآن إلى أن برشلونة يضع نصب عينيه على كايو هنريكي لاعب موناكو كخطة بديلة إذا لم يسفر سعيهما عن ألونسو عن النتيجة المرجوة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ليس غريباً على كرة القدم الإسبانية ، فقد قضى أربع سنوات في كتب أتلتيكو مدريد بين عامي 2016 و 2020 ، على الرغم من ظهوره مرة واحدة فقط مع لوس روجيبلانكوس.

قمصان ليفاندوفسكي

جمع برشلونة مؤخرًا ثروة من خلال تأمين خدمات روبرت ليفاندوفسكي من المقرر أن يوقع مهاجم بايرن ميونيخ السابق عقدًا مدته أربع سنوات في كامب نو ، ومن المرجح أن يفرض النادي رسومًا تبلغ حوالي 45 مليون يورو ، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو في المتغيرات المتعلقة بالأداء.

يشير العديد من النقاد إلى أن برشلونة دفع مبالغ زائدة مقابل ليفاندوفسكي ، حيث من المقرر أن يبلغ من العمر 34 عامًا بحلول بداية الموسم المقبل بينما لم يتبق سوى عام واحد على عقده في أليانز أرينا.

ومع ذلك ، وفقًا لجيرارد مورينو ، من المتوقع أن يسترد برشلونة بعض استثماراته من خلال بيع قمصان ليفاندوفسكي يمكن أن تصل الأرباح إلى 20 مليون يورو ، وهو ما يقرب من نصف إجمالي استثماراتهم في النجم الآجل.

يُعتبر ليفاندوفسكي على نطاق واسع أحد أفضل المهاجمين الذين شرفوا اللعبة الجميلة ، وهو بالفعل أحد أشهر اللاعبين في كرة القدم العالمية يمكن القول أيضًا إنه أكثر توقيع برشلونة شهرة منذ القبض على لويس سواريز في عام 2014.

على الرغم من أن اللاعب البولندي الدولي قد لا يحقق نفس عائدات البضائع مثل شخص مثل ليونيل ميسي أو نيمار ، لا يزال بإمكان ليفاندوفسكي مساعدة برشلونة في جذب الملايين في السوق.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء .