إفتتاح كأس العرب للشباب ..موعد مباراة الأردن والإمارات اليوم الأربعاء , يتلاقى في افتتاح بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة لعام 2023 اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري كلاً من منتخب الإمارات أمام منتخب الأردن في مباراة قوية , يسعى المنتخبين للبداية بقوة في هذه البطولة في ظل رغبتهما في تحقيق لقب البطولة الغالية , نقدم لكم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العربية .

موعد مباراة الأردن والإمارات اليوم الأربعاء

يلتقي المنتخب الإماراتي والمنتخب الأردني اليوم على ملعب نادي داماك بخميس مشيط في البطولة التي تقام خلال الجولة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ستنقل المباراة عبر قناة SSC HD.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخبي الإمارات والأردن احتلوا المجموعة الثانية بالبطولة ، وأن منتخب الأردن خضع مساء أمس لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدربه الفني.

تقام مباراة الإمارات والأردن اليوم في المملكة العربية السعودية التي ترعى فعاليات كأس العرب للشباب تحت سن العشرين ويتولى فريق Badnet القدرة على تنفيذ عدد من الاستراتيجيات التي يتم توظيفهم في مواجهة الإمارات مباراة تم التخطيط لها داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الإمارات والأردن

وتقرر أن القناة السعودية الرياضية التي تبث جميع مباريات كأس العرب مجانا لمشجعي كرة القدم العرب بدون تشفير عبر ترددها على النايل سات والقمر الصناعي وعرب سات ، ستكون القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والأردن اليوم في المنافسة.

نوفر لكم الوقت والقنوات الخاصة بالمباراة الحالية بين الأردن والإمارات في الجولة الافتتاحية لكأس العرب للشباب 2023 تحت سن 20 ، سيلعب المنتخب الإماراتي مباراة حاسمة ضد الأردن التي تقام في المملكة العربية السعودية للمرة السابعة.

السعودية والعراق والمغرب و 18 منتخبا عربيا من بين الفرق العربية العديدة التي تشارك في المنافسة للحصول على فرصة للفوز بكأس البطولة للموسم الحالي في الفقرات التالية سنتعرف أكثر على موعد وشبكات التلفزيون لمنتخبي الإمارات والأردن.

أين تلعب كأس العرب 2023 للشباب

تستضيف المدينة المضيفة لهذا الموسم خميس مشيط في المملكة العربية السعودية بطولة كأس الشباب العربي 2023 تحت 20 سنة ، وستقام مباراة الإمارات والأردن هناك اليوم وفي السياق ذاته ، يدخل المنتخب اليمني في المجموعة الثانية من جدول البطولة إلى جانب الأردن والإمارات الجدير بالذكر أن المنتخب الأردني تدرب بقوة على الملاعب السعودية أمس الثلاثاء بتوجيه من المدرب “إسلام ذيابات”.

  • بينما ركز المدرب الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بدنياً ووضع عدد من الإستراتيجيات للانتشار ضد الإمارات.
  • البطولة حاليًا في نسختها السابعة يبدأ جدول مباريات كأس العرب للشباب 2023 بمباراتين كل يوم خلال دور المجموعات.
  • في 20 يوليو ، اليوم الأول من البطولة العربية للشباب ، سيلعب المنتخب السعودي لأقل من 20 عاما – مضيف المسابقة – مع موريتانيا.

وستضم المباراة الثانية منتخب الإمارات والأردن وستقام المباراة الأولى من دوري الشباب الجزائري بين لبنان والجزائر في اليوم الثاني من المنافسة قد ترى مصر تلعب ضد عمان في نفس اليوم ، الخميس 21 يوليو.

موعد مباراة الإمارات والأردن , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين المنتخب الإماراتي والمنتخب الأردني في كأس العرب , القناة الناقلة لمباراة الإمارات والأردن .