بعد انتشار لعبة البادل بين الشباب الكويتي ومن تحمل المسؤولية أعلن بنك بوبيان الدخول في شراكة تعاون مع شركة بادل بلو (PADEL BLU)، المتخصصة في ملاعب لعبة البادل، وذلك للتطوير ونشر اللعبة بين الشباب الكويتي، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان تفاصيل لعبة البادل في بطولة بنك بوبيان.

بطولة لعبة البادل

قال وليد الصقعبي المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان : “تشهد لعبة البادل على مستوى الكويت إقبالا كبيرا من الشباب، وهو ما دفعنا في (بوبيان) إلى تبني العديد من الاراء التي من شأنها أن تساعد على نشر اللعبة أكثر، وهو ما يوفر لعملائنا وموظفينا مجموعة كبيرة من الخيارات لممارسة اللعبة” وأضاف وليد الصقعبي: “تتميز لعبة البادل بمجموعة من الميزات، أشهرها بساطتها وسهولة تعلمها، مقارنة برياضات أخرى مماثلة، إلى جانب كونها من الألعاب التي يفضل أن تلعب زوجياً، وهو ما يجعلها مناسبة لخلق المزيد من العلاقات الاجتماعية بين اللاعبين، وخلق أجواء تنافسية جميلة بينهم” وقال الصقعبي عن مدة التي سوف تستمر الشراكة بأن مدتها عام واحد قابل للتجديد، حيث سيتم من خلالها استعمال ملاعب PADEL BLU الموجودة في منطقة الشويخ، والتي تتضمن 7 ملاعب من موظفي وعملاء البنك وفق جدول معلن عنه مسبقاً وبدأت لعبة البادل بالانتشار في العالم في أواخر ستينيات القرن الماضي في المكسيك، وازدادت شهرتها مع وصولها وصول انتشارها الى دول البحر المتوسط منها إسبانيا، ولعبة البادل اعجب بها الكثير من الشباب وانتشرت في الكثير من الدول العربية، مثل: السعودية والإمارات وقطر ومصر والبحرين، في عام 2014. أما في الكويت، فقد انتشرت مع أواخر عام 2019 ولقد تبنتها اللجنة الأولمبية الكويتية في مايو الماضي لعبة البادل، وجعلتها إحدى الألعاب التي تشرف عليها.

أكبر بطولة للبادل على مستوى الكويت

دائما المؤسسات الكبيرة في أي بلد تسعى الى خدمة هذا البلد التي تعمل فيه من هذه المؤسسات بنك بوبيان على يشرف دائما على المتابعة الحثيثة لفعاليات الشباب فقد قرر البنك القيام بتنظيم أكبر بطولة على مستوى الكويت للعبة البادل التي بدأت في الانتشار مؤخراً في الكويت بين الشباب بجوائز تتجاوز قيمتها 3000 دينار .

الشروط والاحكام

للعبة البادل بعض الشروط والاحكام التي يجب يعرفها المشاركون في هذه البطولة وهي كالاتي:

  • مسموح مشاركة الأشخاص الذين فوق 18 عاماً فما فوق ( سيتم تنظيم بطولة خاصة للفتيات لاحقاً وسيقوم المشرفون بالإعلان تفاصيلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للبنك ) .
  • التسجيل مفتوح لاختيار 64 فريقاً وسيقع الاختيار على الفرق حسب الأولوية.

جوائز لعبة البادل

تقدم اللجنة المنظمة للعبة مجموعة من الجوائز للفائزين وهي كالتالي:

  • المركز الأول 1000 دينار للفريق مع المشاركة في بطولة دولية بقطر حيث سيتحمل البنك كافة تكاليف المشاركة من سفر وإقامة ورسوم تسجيل .
  • المركز الثاني 500 دينار للفريق
  • المركز الثالث 300 دينار  للفريق
  • المركز الرابع 200 دينار للفريق
الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تفاصيل لعبة البادل في بطولة بنك بوبيان ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تختص بهذا الموضوع نسأل الله لكم التوفيق والسلامة والسداد في كل الامور.