تفاصيل خروج لاعب مانشستر يونايتد الى اشبيلية , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية اليوم الأربعاء الثالث من شهر أغسطس الحالي على أن نادي مانشستر يونايتد قد قرر خروج لاعبه المدافع البرازيلي أليكس تيليس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما فشل في إثبات نفسه في النادي .

تفاصيل خروج لاعب مانشستر يونايتد الى اشبيلية

أكمل مانشستر يونايتد صفقة تنقل أليكس تيليس إلى إشبيلية ، بحسب فابريزيو رومانو , حيث كان هناك بالفعل عدد كبير من المغادرين من أولد ترافورد هذا الصيف ويبدو أن البرازيلي سيكون آخر من يغادر النادي وعلى الرغم من مغادرة اللاعبين ، إلا أنهم كانوا في الغالب في قسم خط الوسط والوحدة الدفاعية في الفريق لا تزال ممتلئة للغاية ذكرت ESPN مؤخرًا أن ما يصل إلى ستة مدافعين مختلفين في يونايتد معروضون ​​للبيع في الوقت الحالي.

  • خاصة مع وصول مالاسيا ، تم جعل تيليس فائضًا إلى حد ما عن المتطلبات كما هي لعب المدافع في مركز قلب الدفاع ووسط الملعب طوال جولة ما قبل الموسم – حيث تم استخدامه فقط في مركزه الفعلي كظهير أيسر للمباراة النهائية ضد رايو فاليكانو ، حيث لم يكن زملائه المتمركزين مالاسيا ولوك شو في الفريق.
  • وفقًا للصحافي المشهور رومانو ، توصل الشياطين الحمر إلى اتفاق لنقل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى إشبيلية ستكون هذه صفقة قرض بدون أي التزام بالشراء ، وستستمر حتى عام 2023 ، وفقًا للتقرير ، ويتم إعداد العقود للتوقيع هذا الأسبوع.
  • وقع تيليس مع يونايتد في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2020 ، تحت قيادة أولي جونار سولشاير لعب ما مجموعه 50 مباراة تنافسية للنادي ؛ سجل هدف واحد وصنع ثماني تمريرات حاسمة.

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

يهدف مانشستر يونايتد إلى تحقيق بداية ناجحة في حقبة تين هاغ وحملة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة عندما يستقبل فريق برايتون في اولد ترافورد بعد ظهر يوم الأحد.

وضع الريدز ، الذين خسروا 4-0 من قبل النورس في آخر لقاء لهم ، اللمسات الأخيرة لجدولهم قبل الموسم يوم الأحد ، وتعادلوا 1-1 مع رايو فاليكانو ، بعد ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة بعد خسارتهم 1-0 بصعوبة إلى أتلتيكو مدريد في النرويج بالاقتران مع التعادل 2-2 مع أستون فيلا ، كانت تلك النتائج خلال عطلة نهاية الأسبوع تعني أن يونايتد أنهى حملته التمهيدية للموسم الجديد على مدى ثلاث مباريات دون فوز.

ومع ذلك ، فإن الانتصارات على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس في أول ثلاث مباريات ودية قد أعطت يونايتد وجماهيرهم سببًا للتفاؤل قبل انطلاق المباراة الكبيرة سمحت حملة ما قبل الموسم لتين هاج بتنفيذ أسلوبه وأساليبه ، مع منحه أيضًا الفرصة لإدارة أكبر عدد ممكن من أعضاء فريقه.

لكن بداية لعبة المباريات التنافسية تعني أن فرصه في التلاعب ستنخفض ، ولكن ليس بالقدر الذي كانت عليه في السنوات السابقة هذا لأنه ، بموجب حكم الدوري الإنجليزي الجديد ، سيسمح للمدربين بإجراء ما يصل إلى خمسة تبديلات لكل مباراة هذا الموسم ، والاختيار من بين مجموعة من تسعة لاعبين على مقاعد البدلاء.

وهذا يعني أن العديد من الأندية يمكن أن تستفيد بشكل كبير من تغيير القواعد ، حيث تتناثر معظم فرق الدوري الممتاز مع المواهب التي تغير قواعد اللعبة يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للعديد من الشباب الذين يتطلعون إلى ترك بطاقة الاتصال الخاصة بهم.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قامت MEN Sport بإلقاء نظرة فاحصة على خمسة لاعبين من يونايتد يمكنهم الاستفادة من قاعدة التبديلات الخمسة:

تشارلي سافاج

أعلن لاعب الوسط سافاج ، أحد النجوم المفاجئين في الجولة التمهيدية للموسم الجديد ، عن وصوله إلى مرحلة الفريق الأول قبل بداية الموسم الحالي وخاض الشاب ، الذي لم يتجاوز التاسعة عشرة من عمره في مايو ، ثلاث مباريات في فترة ما قبل الموسم ، وقدم أداءً رائعًا ضد ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس ، كل ذلك بعد أن ترك مقاعد البدلاء في الشوط الأول.

في حين أنه من المهم أن ندرك أن أمامه العديد من الشخصيات البارزة في الترتيب ، وأنه من الضروري عدم ممارسة الكثير من الضغط على الأكتاف الصغيرة في وقت قريب جدًا ، فقد أثبت أنه يجب أن يكون في الفريق وحوله هذا الموسم  حتى لو أراد تين هاغ فقط الاتصال به لمدة عشر أو 15 دقيقة لمساعدة يونايتد في الخروج من المباراة ، فقد أثبت أنه قادر.

زيدان إقبال

يمكن القول إن النجم المتميز في الجولة ، إقبال قد جعل مشجعي يونايتد يلعقون شفاههم بإمكانياته قبل بداية الموسم الدولي العراقي ، الذي ظهر بشكل تنافسي واحد مع الريدز حتى الآن ، ظهر في خمس من ست مباريات ودية ليونايتد ، مما يعني أنه حصل على دقائق قليلة لإبهار تين هاغ.

على غرار موقف سافاج ، من المهم ألا يتم المبالغة فيه مبكرًا وأن يتعرض لدرجة كبيرة من الضغط ومع ذلك ، فهو نجم في طور التكوين ويقدم لليونايتد شيئًا مختلفًا في خط الوسط ، وهي الصفات التي قد يلجأ إليها تين هاغ ، نظرًا لنسبه في تطوير اللاعبين الشباب ، مرارًا وتكرارًا في جميع أنواع المواقف المختلفة.

جيمس غارنر

يمكن القول إنه اللاعب الذي أراد المشجعون رؤيته أكثر في فترة ما قبل الموسم ، تحطمت تطلعات غارنر في ترك بصمته بسبب الإحباط من الإصابة ، مما جعله يقصر على ثلاث مباريات فقط ، واحدة منها فقط كانت البداية لقد برع على سبيل الإعارة في نوتنغهام فورست الموسم الماضي وكانت خطة تين هاج هي استخدام الموسم التحضيري لإلقاء نظرة فاحصة عليه قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله على المدى القصير.

إذا قرر يونايتد الاحتفاظ به هذا الصيف ، عارضًا إرساله على سبيل الإعارة مرة أخرى ، فسيكون له بالتأكيد دور يلعبه أكثر من قادر على إبقاء الأمور نظيفة ومرتبة في خط الوسط ، فهو لاعب آخر يتمتع بإمكانات هائلة وسيتطلع إلى تطوير وقت لعبه هذا الموسم إذا فشل النادي في الحصول على لاعب خط وسط جديد ، فيجب تعزيز فرصه على الفور.

هانيبال مجبري

استمرارًا لموضوع لاعبي خط الوسط الذين يأملون في التواجد في الفريق وحوله هذا الصيف ، يعتبر هانيبال شخصية أخرى في الخلاف حصل الشاب على تقييم عالٍ من قبل أولئك الموجودين داخل أولد ترافورد وهو لاعب آخر يتمتع بإمكانات هائلة.

تفاصيل خروج لاعب مانشستر يونايتد الى اشبيلية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والإنجليزية وتحدثنا عن خروج المدافع البرازيلي لنادي مانشستر يونايتد وهو أليكس تيليس .