تفاصيل انتقال طارق حامد الى نادي بيراميدز , الكثير من الصحف العربية المصرية أكدت اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر يوليو على أن نادي بيراميدز “الأهرام” اقترب من حسم صفقة اللاعب الدولي المصري لاعب خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد , الكثير من جمهور نادي الزمالك يريد التأكد من صحة خروج اللاعب من نادي الزمالك وهذا ما سبب غضب لهم ويعتبر طارق حامد من الأعمدة الأساسية في نادي الزمالك , حيث أنه اللاعب الأساسي لنادي الزمالك منذ ثمانٍ سنين وحتى الأن , هذا الخبر نقدمه لكم عبر موقع الجنينة .

تفاصيل انتقال طارق حامد الى نادي بيراميدز

على حسب الكاتب إيهاب الكومي فإن لاعب وسط الزمالك طارق حامد على وشك الانضمام لصفوف الأهرامات في الموسم المقبل.

وأضاف إيهاب الكومي أن طارق حامد على وشك مغادرة القلعة البيضاء والانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز خلال برنامج مدرسة البلد الذي يستضيفه على قناة صدى البلد  وأن الزمالك قرر نقل طارق حامد للخضوع لفحص طبي بسبب غيابه عن التدريبات الفريق الأبيض بدون إذن مسبق .

وسيحدد اللاعب خياره النهائي والأرجح هو عدم تمديد عقده والانضمام إلى بيراميدز بحسب الكومي الذي ذكر أيضاً أن طارق حامد مستاء من التصريحات السلبية التي أدلى بها مسئولو الزمالك عنه رغم قبوله من قرار مجلس الإدارة.

وأكد إيهاب الكومي أن طارق حامد سيكون بالطبع إضافة إلى أي فريق مضيفاً أن الزمالك فريق رائع ولن يقف بمجرد خروج لاعب منه .

تصريحاته شبانة بخصوص طارق حامد

تم الإعلان يوم أمس عن رحيل لاعب خط الوسط طارق حامد وعدم تجديده للموسم المقبل حتى لو قرر اللاعب اللاعب مجاناً مع الزمالك بحسب ما أكده المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

وفقًا لشبانة أعاد بيراميدز للتو فتح المحادثات مع طارق حامد من أجل ضمه للموسم المقبل لقد أعطوه صفقة مقدارها 20 مليون جنيه كل موسم بشرط أن تستمر لمدة سنتين .

وتابع شبانة أن طارق حامد غاب عن اللعب للزمالك خلال الفترة الأخيرة وتسبب هذا في انتقاد الإدارة للاعب والإدلاء بتصريحات حول المدة التي قضاها في أوروبا دون الحصول على إذن منهم أو من الجهاز الفني ثم تمت إزالة طارق حامد نهائيا من حسابات النادي ونُصح بمغادرة الفريق .

لهنا نصل لنهاية هذا الخبر والذي قدمناه لكم عبر موقع الجنينة حيث تساءل الكثير من عشاق نادي الزمالك حول صحة اخبار خروج لاعب الوسط طارق حامد من صفوف نادي الزمالك خصوصاً بعد الاخبار التي تربطه بقوة بنادي بيراميدز المصري للانتقال لهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وسردنا تصريحات شبانة وأيضاً الكاتب إيهاب الكومي صاحب الأخبار الدقيقة .