من هي صفقات نادي الزمالك الجديده؟، حيث يتسائل العديد من متابعي كرة القدم المصرية والدوري المصري وبالأخص مشجعين نادي الزمالك عن أهم الصفقات الجديدة التي تنتظر نادي الزمالك في الموسم القادم، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن كل ذلك بالتفصيل.

من هي صفقات نادي الزمالك الجديده؟

أعلن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، عن إدراج صفقتين لنادي الزمالك في إطلاق قناة النادي الجديدة، مؤكدا إدراج عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين خلال الميركاتو الصيفي. جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد ضم عمر كمال عبد الواحد في صفقة الانتقالات للميركاتو الصيفي الموسم الماضي، لكن رفضه للتقييد أجبر اللاعب على الاستسلام لنادي فيوتشر الذي أعلن حقه في الاستمرار مع اللاعب، بالإضافة إلى التوقيع مع مهند لاشين من نادي طلائع الجيش.

علاوة على ذلك فقد خلص رئيس نادي الزمالك إلى أن أمير مرتضى أبرم عددا من الصفقات القوية التي من شأنها أن تفاجئ الجماهير. كذلك فقد تحدثت وسائل الاعلام والصحف المصرية عن إحدى الصفقات المتوقعة من الزمالك، ووفقًا لما تم نشره فقد توصل النادي إلى اتفاق مع أحمد حمدي لاعب الأهلي سابقاً ونادي مونتريال الكندي في الوقت الحالي.

من الراحلين عن نادي الزمالك

لم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل نادي الزمالك عن مغادرتين للميركاتو الصيفي للموسم القادم، لكن العديد من الأخبار والصحف الإخبارية تشير إلى وجود عدد من المغادرين من نادي الزمالك مع بداية فترة سوق الانتقالات القادمة. كذلك فإن أبرز شخص في القائمة هو النجم المغربي أشرف بنشرقي، الذي أصبح رحيله شبه مؤكد بعد فشله في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع الفريق، وربطته بعض الأخبار والصحف المصرية بالانضمام إلى النادي الأهلي، وكان أيضاً قد تم ربط اسمه بأحد الفرق السعودية.

علاوة على ذلك فإنه في نهاية مايو المنصرم، انتشرت أنباء وأخبار عديدة عن أن فيريرا قام باعداد قائمة بأسماء الذين لقوا حتفهم في الميركاتو، ومنهم محمد أشرف رقة وأوناجم وعمر السعيد وإسلام جابر.

نبذة عن نادي الزمالك

من المعروف أن نادي الزمالك هو عبارة عن نادي رياضي مصري محترف يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز، كما يعد من بين الأندية الـ7 التي لم تنزل إلى الدرجة الثانية، وهو أحد الأندية التي لم تهبط من قبل من صدارة الكرة المصرية. منذ بداية الدوري بجانب الأهلي.

علاوة على ذلك فإنه تم تأسيس نادي الزمالك الرياضي في يناير عام 1911 عن طريق البلجيكي جورج مرزباخ، وتم تغيير الاسم بعد ذلك بعامين إلى النادي المختلط، وتم تسمية النادي سنة 1941 على اسم الملك فاروق الأول وأصبح يعرف بنادي فاروق الأول، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه بعد ثورة 23 يوليو تم تغيير اسم النادي مرة أخرى إلى اسمه حالياً وهو نادي الزمالك، ويقيم النادي مباراة منافسة منذ قديم الأزل مع النادي الأهلي، وتسمى مبارياتهم بـديربي القاهرة.

وفي الختام نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.