تفاصيل انتقال بوجبا الى يوفنتوس بصفقة مثيرة , عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المتواصلة التي نقوم بها بنقل كافة الأخبار الرياضية في العالم والوطن العربي وخاصة سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 , حيث انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن اللاعب الدولي الفرنسي المنتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا تربطه بالانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية في ظل رغبة نادي يوفنتوس لتدعيم خط وسطه استعداداً لبداية الموسم القادم .

بوجبا ينتقل الى يوفنتوس بصفقة مثيرة

في الموسم الماضي قدم نادي يوفنتوس موسم سيئ حيث خرج النادي السيدة العجوز من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته المثيرة التي سببت الحزن لكافة مشجعي اليوفي من نادي فياريال الإسباني بنتيجة ثقيلة وأيضاً خسر لقب الدوري الإيطالي في أخر موسمين وهذا ما رفضه مشجعي النادي ورئيس النادي حيث يرغب النادي في العودة لسكة الانتصارات والبطولات في الموسم القادم .

  • بعد أخبار خروج اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب خط هجوم الفريق بعد نهاية عقده مع النادي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي منافس يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .
  • خرجت الكثير من التقارير الصحفية الإيطالية تربط اللاعب الدولي بول بوجبا في نادي يوفنتوس بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

مسيرة اللاعب الكروية

كان بول بوجبا قريباً من الانتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكن بعد اهتمام النادي الإيطالي به غير رأيه وأصبح قريباً من نادي يوفنتوس حيق أشارت الكثير من التقارير الصحفية الإيطالية تربطه بنادي يوفنتوس وانتقاله بشكل رسمي للنادي حيث خفض مطالبه المالية من أجل الانضمام لنادي يوفنتوس  وسيتقاضى 8 ملايين يورو سنوياً حيث كان يتقاضى راتب أعلى في نادي مانشستر يونايتد .

يذكر أن بول بوجبا قد بدأ مسيرته الكروية الناجحة في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدها تخلى عنه النادي الإنجليزي وانتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي حيث قدم أداء باهر وقوي جداً في فترته مع يوفنتوس وسيطر على البطولات في إيطاليا بعدها اشتراه النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد بصفقة كبيرة ولكن لم ينجح في مانشستر يونايتد , والان يعود للنادي الذي تألق فيه وأصبح من أفضل لاعبي الوسط في العالم .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي نشرناها لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكل ما يتعلق بأخر وكافة أخبار الكرة العالمية والعربية ومنها سوق الانتقالات الصيفية والخاص بنادي يوفنتوس الإيطالي في هذا الموضوع وتحدثنا عن صفقة انتقال اللاعب الفرنسي بول بوجبا بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر يونايتد إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بصفقة انتقال حر وسيتقاضى راتب يصل إلى ثمانية ملايين يورو مع نادي يوفنتوس وهو أقل مما كان يأخذه في إنجلترا , عبر مشجعي يوفنتوس عن فرحتهم بانتقال اللاعب الدولي الفرنسي لهم .