انتقال دي ماريا الى يوفنتوس ورفض برشلونة من أجل مدريد ؟ , انتشرت في الفترة الماضية الكثير من الأخبار الخاصة برفض اللاعب الدولي الأرجنتيني لاعب خط هجوم نادي باريس سان جيرمان المنتهي عقده في بداية هذا الشهر دي ماريا عرض نادي برشلونة الإسباني وقبول عرض النادي الإيطالي يوفنتوس , والبعض يقول أن السبب في ذلك هو عشق دي ماريا لريال مدريد , نقدم لكم هذا الخبر في قسم الرياضة في موقع الجنينة .

انتقال دي ماريا الى يوفنتوس

أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإعلامية الإيطالي المقربة من نادي يوفنتوس , على أن اللاعب الأرجنتيني دي ماريا قد وافق على عرض نادي يوفنتوس للانضمام لصفوف النادي منذ بداية الموسم القادم في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 .

  • يأتي هذا في ظل رغبة نادي يوفنتوس لتدعيم خط هجوم استعداداً لبداية الموسم القادم خصوصاً بعد الإخفاق الكبير في الموسم الماضي بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بمفاجئة مدوية أمام نادي فياريال الإسباني وخسارته للقب الدوري الإيطالي لموسمين متتالين الأول من نادي انتر ميلان والأخير من نادي ميلانو الأخر وهو ايسي ميلان .
  • كان نادي برشلونة الإسباني قد عرض على دي ماريا عرضاً من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقد لاعب خط هجوم برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي عقده مع الفريق لتعويض مكانه باللاعب دي ماريا .

رفض برشلونة من أجل مدريد ؟

التقارير تقول أن اللاعب دي ماريا قد رفض نادي برشلونة وفضل الانتقال للنادي الإيطالي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بسبب كونه لاعباً سابقاً في نادي ريال مدريد الإسباني ولا يريد خسارة جمهور مدريد , يذكر أن دي ماريا قدم أفضل فتراته في مسيرته الكروية في نادي ريال مدريد خصوصاً في عام 2014 الذي حقق فيه الريال البطولة الأغلى دوري أبطال أوروبا التي كانت غائبة عن خزائن الفريق لمدة 12 عام .

خرجت تقارير أرجنتينية مقربة من اللاعب دي ماريا على أن اللاعب دي ماريا سبب رفضه لعرض برشلونة هو العرض المالي السيئ المقدم من نادي برشلونة والذي لم يعجب اللاعب حيث عرض برشلونة على خورخي مينديز وكيل أعمال دي ماريا مبلغ 2 مليون يورو وهو بعيد عن الراتب الذي يطمح له دي ماريا خصوصاً في نهاية مسيرته الكروية الرائعة .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر الخاص باللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا اللاعب الأسبق لكل من نادي ريال مدريد الإسباني ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي والحديث عن انتقاله الوشيك لنادي يوفنتوس الإيطالي بعد رفضه عرض نادي برشلونة الإسباني المقدر ب2 مليون يورو لكل موسم يقضيه في النادي , في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .