تفاصيل ازمة اسلام جابر الجديدة، اسلام جابر لاعب في نادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية تصدر على محركات البحث، بسبب أزمته التي تسببت في أثارت جدل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهي زواجه عرفي من فتاة وتم تسريب صورة العقد، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل من اسلام جابر ينفي زواجه العرفي و اسلام جابر: سوف أخذ الإجراءات القانونية و بلاغ ضد اسلام جابر و قصة حب وراء زواج اسلام جابر.

اسلام جابر ينفي زواجه العرفي

وإسلام جابر لاعب نادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم من ناحيته قامت بالتأكيد على ان كل ما يقال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أي أساس من الصحة تمامًا.

وشائعة زواج اسلام جابر عرفي ظهر عقب ان تم ظهورصور للفتاة حامل في الشهر الرابع وعقد الزواج، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، ومع هذا فان اسلام جابر غير معترف بيه.

اسلام جابر: سوف أخذ الإجراءات القانونية

اسلام جابر قام بنفي ما يتم تداوله من خلال المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاحتماعي وهي خبر و شائعة زواجه عرفي من فتاة في تصريحات صحفية، حيث قال: ” كل مايقال كذب وتضليل وسب في سمعتي، وسوف أخذ الإجراءات القانونية ضد الذين تحدثوا في تلك الشائعات”.

حيث هذه الازمة التي تعرض لها اسلام جابر هي بسبب الفتاة التي تقوم بادعاء انها زوجته، كما انها قامت بتقديم بلاغ ضد اسلام حابو لاعب الزمالك، تتهمه بعدم الاعتراف بزواجه منها بالإضافة الى قيامه بانكار نسبة جنين في بطنها إليه.

بلاغ ضد اسلام جابر

حسب نص البلاغ الذي تم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباية، فإن الفتاة التي هي في عقدها الثاني من العمر وتدعى أ. ح تالتي تقوم باتهام اسلام جابر، قامت بتقديم بلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه اسلام جابر لاعب نادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم، بقيامه بالاستيلاء على عقبد زواجهما العرفي، كما انه يقوم بانكار حملها منه والاعتراف بالجنين.

قصة حب وراء زواج اسلام جابر

حسب عدد من المصادر فإن زواج اسلام جابر لاعب نادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم من الفتاة التي قامت بتقديم بلاغ ضده من أجل الاعتراف بالزراج، أتى بسبب قصة حب في وقت سابق جمعت الطرفين ، حيث قام بالتأكيد على ان البلاغ التي تم ذكره أن اللاعب قام بتوفير شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها عقب زواجه العرفي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من اسلام جابر ينفي زواجه العرفي و اسلام جابر: سوف أخذ الإجراءات القانونية و بلاغ ضد اسلام جابر و قصة حب وراء زواج اسلام جابر.