حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى سبورتينغ لشبونة , تحدثت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية على أن اللاعب الدولي البرتغالي مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وسبورتينغ لشبونه البرتغالي الأسبق كريستيانو رونالدو لناديه السابق في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , بعد عدم وصول أي عرض مغري للاعب من الفرق في الدوريات الأوروبية الكبرى , نسعى في موقع الجنينة لتقديم جميع وجديد أخبار الرياضة العالمية .

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى سبورتينغ لشبونة

يواجه نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مأزقًا كبيرًا لأنه قد لا يتناسب مع أسلوب لعب النادي ، ولن يتمكن من العثور على فريق جديد في دوري أبطال أوروبا , المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا هو ميزة معتادة في الصفحات الخلفية في جميع أنحاء البلاد بعد أن أشار إلى أنه يتطلع إلى مغادرة النادي هذا الصيف.

كما هو الحال ، لم يحرز أي فريق أي تقدم كبير في مطاردة المهاجم ، حيث قدم له إريك تن هاج أول ظهور له قبل الموسم حيث لعب 45 دقيقة من المباراة الودية ضد رايو فاليكانو يوم الأحد ومع استمرار أن رونالدو يبحث عن خطوة ، يعتقد ألي مكوست أن يونايتد لا يمكنه تحمل تغيير استراتيجيته من أجل استيعاب لاعب يقترب من نهاية مسيرته.

  • قال لـ talkSPORT Breakfast: “إنه سيناريو صعب ، لكن ما الفائدة من إبقاء لاعب غير سعيد يسبب اضطرابات في غرفة ملابسك؟
  • “بمجرد أن قال إنه يريد المغادرة ، اعتقدت أن ذلك سيعمل لصالح تين هاج لأنه يمنحه فرصة للمضي قدمًا.
  • “مستقبل مانشستر يونايتد ليس كريستيانو رونالدو لا أصدق ذلك لدقيقة.
  • “موهبة رائعة كما كان ، وهو بالتأكيد كذلك ، مانشستر يونايتد يتطلع إلى البناء من أجل المستقبل.”
  • “تين هاج لن يبني فريقه حول رونالدو لا توجد فرصة.
  • “إنه 37 إنه أحد أفضل اللاعبين الذين رأيناهم على الإطلاق لكنك لا تبني فريقك حول شخص في هذا العمر من مصلحة الطرفين العثور عليه في نادٍ آخر “.
  • هذه المشاعر رددها جيمي أوهارا ، الذي قال: “إنه أحد اللاعبين العظماء على الإطلاق ولكن لا يزال يتعين عليه أن يكون جزءًا من فريق وجزء من فريق.
  • “من الواضح أنه يحاول شق طريقه للخروج من هناك لقد أراد الخروج وليس هناك ما يكفي من الخاطبين ليأتوا ويأخذوه.
  • “أجره كبير جدًا ، عليك تغيير طريقة اللعب إذا كان يلعب في صفك وأعتقد أنه ربما كان يعتقد أنه ستكون هناك فرق في طابور للتعاقد معه ولم يحدث ذلك.
  • “الآن يتعين عليه العودة ، فهو لم يتدرب بشكل صحيح أو كان لديه استعداد مناسب للموسم الجديد.
  • “مان يونايتد يريد أن يسير في اتجاه مختلف الآن حيث يتعلق الأمر بالفريق وفلسفة كيف يريد تين هاج القيام بذلك ، ولا أعرف كيف سيكون رونالدو مناسبًا لذلك.
  • “ما لا يستطيع فعله هو الابتعاد والتحول إلى بيضة سيئة في غرفة الملابس هذا ليس هو ، لا أعتقد أن هذا ما يدور حوله “.
  • “قد يكون سبورتينج خيارًا للذهاب والفوز بشيء ما هناك مع ناديه القديم ،” اتفق أوهارا.

نادي كريستيانو رونالدو الجديد

“هل يذهب إلى الدوري الأمريكي ؟ سيكون توقيعا كبيرا في الدوري الأمريكي للمحترفين “.

وردًا على سؤال البرازيل عما إذا كان يريد لقب دوري أبطال أوروبا ، قال أوهارا: “هل سيحصل على دوري أبطال أوروبا؟ يسأل والناس يسألون هل يريدونه لقد تم التسوق حوله وليس هناك ما يكفي من الفرق التي ستشترك معه.

“الكثير من المدربين ينظرون إليه ويعتقدون أنه لاعب رائع وسوف يسجل الأهداف ، ولكن سيتعين عليه تغيير طريقة لعب الفريق إذا كان يلعب فيها سينظر المدراء إليه ويعتقدون أنه ربما يكون مشكلة أكثر مما يستحق “.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى سبورتينغ لشبونة , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية وتحدثنا عن انتقال اللاعب البرتغالي رونالدو لنادي سبورتينغ لشبونه .