موعد مباراة تشيلسي وكلوب أمريكا , القناة الناقلة العربية لمباراة تشيلسي , يتواجه كلاً من نادي تشيلسي الإنجليزي أمام نادي كلوب أمريكا في مساء يوم السبت السادس عشر من شهر يوليو الجاري 2023 , نقدم لكم عبر موقع الجنينة كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة عبر تغطيتنا المتواصلة لكافة وأخر أخبار الرياضة .

موعد مباراة تشيلسي وكلوب أمريكا , القناة الناقلة العربية لمباراة تشيلسي

يبدأ تشيلسي جدوله لما قبل الموسم بمباراة ضد كلوب أمريكا خلال الساعات الأولى من صباح الأحد (بتوقيت المملكة المتحدة).

في حين أن الجزء الافتتاحي من فترة الانتقالات الصيفية كان محبطًا للجماهير فقد رحب توماس توخيل أخيراً برحيم سترلينج في فريقه ومن الممكن أن ينضم إلى المنتخب الإنجليزي الدولي عدد من الأسماء الكبيرة الأخرى.

تلاشى الموسم الماضي مع توخيل لكن الألماني تحدث عن الشعور بالانتعاش قبل الموسم الأول من الحقبة الجديدة للنادي.

من الواضح أنه لا يمكن أخذ الكثير من المباريات الودية قبل الموسم لكن تشيلسي يمكنه بالتأكيد أن يفعل بإظهار بعض الإلحاح والطاقة التي جعلت الأشهر القليلة الأولى لتوشل في العمل ناجحة.

سوف تلعب مباراة تشيلسي وكلوب أميركا في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان والأردن .

سوف تلعب مباراة تشيلسي وكلوب أميركا في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

سوف تلعب مباراة تشيلسي وكلوب أميركا في تمام الساعة الواحدة ليلاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

صفقات تشيلسي في سوق الانتقالات

شارك ستيرلينغ في التدريبات مع زملائه الجدد في الفريق لذلك يبدو من المعقول أن نفترض أنه سيحصل على جولة نهائية في بعض القدرات على الأقل.

أرماندو بروجا هو أيضا في الخلاف بعد الارتباط مع الفريق في الولايات المتحدة على الرغم من المحادثات الجارية مع وست هام بشأن خطوة محتملة.

لم يسافر كل من كانتي ولوفتس تشيك بسبب حالة التطعيم بفيروس كوفيد الخاصة بهما , منافسة تشيلسي المكسيكية بالفعل في تأرجح حملة محلية ، وعلى الرغم من أن هذا له فوائد واضحة عند مقارنته بالمجيء في الجو البارد نسبياً قابلة للنقاش مدى جدية أنهم سيأخذون مباراة ودية.

كلوب أميركا هو نادٍ يقع مقره في مكسيكو سيتي ، المكسيك. يتنافس الفريق الملقب بـ Las Aguilas (النسور) في Liga MX ، الدرجة الأولى لكرة القدم المكسيكية.

لديهم الرقم القياسي لأكبر عدد من الألقاب في الدوري (13) ، وكان آخرها في عام 2018.

قدمنا لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم العربي والعالم بأجمعه , حيث تحدثنا في هذه المقالة عن مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي كلوب أمريكا في مساء يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري 2023 .