موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت الودية + القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد , في يوم الأحد أخر يوم من شهر يوليو الجاري يتواجه نادي ريال مدريد أمام نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات بطولة ودية من أجل استعدادات الفرق الأوروبية لبداية الموسم الكروي الجديد .

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت الودية + القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد

سيلعب ريال مدريد ضد يوفنتوس في ملعب روز بول في باسادينا ، كاليفورنيا ستجد هنا جميع معلومات المباراة مثل: متى وأين وكيف تشاهد المباراة في الولايات المتحدة.

سيلعب ريال مدريد ويوفنتوس مباراة فريدة من نوعها في أحد أشهر الملاعب في الولايات المتحدة ، ملعب روز باول في باسادينا ، كاليفورنيا هذه اللعبة مخصصة لمباراة 2023 الودية للأندية إليك المعلومات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها حول هذه المباراة ، مثل التاريخ والوقت والقناة التلفزيونية لمشاهدتها إذا كنت لن تذهب إلى هذه اللعبة .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

بدأ ريال مدريد الموسم التحضيري قبل أسبوعين فقط منذ ألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، لكنهم أظهروا قوة وعروض فردية كبيرة لعب الفريق الذي يديره كارلو أنشيلوتي ضد برشلونة ونادي أمريكا على أرض الولايات المتحدة ومع ذلك ، فإن Los Blancos لم يفز بعد ، لذلك قد تكون هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للفوز قبل مباراة رسمية.

بينما لعب يوفنتوس أيضًا جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة قام الفريق الذي يديره ماسيميليانو أليجري بعمل جيد حيث يواصل الفريق الإيطالي العثور على اللاعبين المناسبين لموسم جديد ستختتم هذه اللعبة أيضًا جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة ، بعد الفوز على شيفاس والتعادل ضد برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

سيواجه ريال مدريد ويوفنتوس بعضهما البعض في مباراة ودية للأندية 2023 يوم السبت 30 يوليو الساعة 10:00 مساءً (بالتوقيت الشرقي) في باسادينا ، كاليفورنيا يغلق الفريقان جولاتهما الحالية قبل الموسم لموسم 2023-23 ، والتي ستبدأ قريبًا جدًا في أوروبا.

ريال مدريد ضد يوفنتوس: الوقت حسب الدول في الولايات المتحدة
بالتوقيت الشرقي:

  • الساعة الرابعة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • الساعة الخامسة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • الساعة السادسة فجراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

هذه المباراة الودية للأندية 2023 بين ريال مدريد ويوفنتوس التي ستلعب يوم السبت 30 يوليو الساعة الرابعة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والخامسة بتوقيت السعودية في Rose Bowl في باسادينا ، كاليفورنيا ستكون متاحة للمشاهدة على fuboTV للولايات المتحدة الخيارات الأخرى المتاحة هي FOX Sports App و Fox Sports 2 و FOX Deportes وعلى قناة الرابعة العراقية .

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت الودية + القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي رياضياً والعالم .