مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان تشكيلة انتر ميلان امام سبيزيا سنتعرف على تشكيلة انتر ميلان امام سبيزيا بالإضافة إلى تشكيلة سبيزيا امام انتر ميلان، و كذلك معلومات عن موعد المباراة و تفاصيل اخرى، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

يستضيف إنتر ميلان منافسه سبيزيا في مباراة اليوم السبت ضمن مباراة الدور الثاني من الدوري الإيطالي ، خاصة انتر ميلان الذي يتوق لاستعادة اللقب نهاية الموسم الجاري.

مباراة انتر ميلان و سبيزيا

من المقرر أن يواجه إنتر ميلان سيبزيا في سان سيرو في مباراتهم بالدوري الإيطالي يوم السبت ، و ذلك بعد فوز انتر ميلان على ليتشي بنتيجة 2-1 في اخر مباراة بالدوري و تغلب فريق سبيزيا على إمبولي 1-0 ف الدوري الايطالي، حيث سجل سبيتسيا هدفاً من مهاجمه مبالا في الشوط الأول، و في المباريات الأربع التي لعبها الفريقان ، يتقدم إنتر ميلان بشكل واضح ، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، و التقى الفريقان في الدوري الإيطالي في وقت سابق من هذا العام .

سيغيب دالبيرتو الظهير الأيسر عن إنتر ميلان في هذه المباراة ، كما أن مشاركة دانيلو دامبروسيو موضع تساؤل، و لم تمنع القيود المالية إنتر ميلان من الانتقالات خلال فترة الانتقالات الصيفية ، و بعد خسارة لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في حين أن إنتر ميلان و سبيزيا يمكن أن يستمروا في السباق على اللقب هذا الموسم ، في حين أنهى سبيزيا الموسم الماضي في المركز 16.

تشكيلة انتر ميلان امام سبيزيا

من المتوقع ان يبدأ فريق انتر ميلان مباراة اليوم بتشكيلة جيدة و سوف تكون تشكيلة الفريق كالتالي:

  • سوف يكون في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
  • و في خط الدفاع: ميلان سكرينيار، ستيفان دي فريج، أليساندرو باستوني.
  • و في خط الوسط: دينزل دومفريز، نيكولو باريلا، كريستيان أسلاني، هنريك مخيتاريان، روبن جوسينز.
  • و في خط الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة سبيزيا المتوقعة أمام إنتر ميلان

أما فريق سبيزيا فمن المرجح ان يدخل مباراة اليوم بتشكيلة ممتازة و سوف تكون تشكيلته كالتالي:

سوف يكون في حراسة المرمى: بارتلوميج دراغوفسكي.
و على خط الدفاع: ماتيا كالدارا، جاكوب كيويور، ديميتريوس نيكولاو.
و على خط الوسط: إيمانويل جياسي، كيفين أغوديلو، ميكائيل إجيل إللتسون، مهدي بورابية، أركاديوسز ريكا.
و على خط الهجوم: دانييل فيردي، مبالا نزولا.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان قائمة انتر ميلان امام سبيزيا تعرفنا فيه على قائمة انتر ميلان امام سبيزيا بالإضافة إلى تشكيلة سبيزيا امام انتر ميلان، و كذلك معلومات عن موعد المباراة و تفاصيل اخرى نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.