تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023 ، حيث قامت إدارة النادي السعودي بالاعلان عن مغادرة بعثة الفريق الى الأراضي المغربية بهدف القيام بالمشاركة في المونديال العالمي والذي بشكل رسمي سوف ينطلق في يوم الأربعاء الذي يوافق الأول من شهر فبراير، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة الهلال والوداد المغربي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الوداد المغربي.

تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023، و التي جاءت على النحو التالي  :-

  • حراسة المرمى: محمد العويس، عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان.
  • خط الدفاع: علي البليهي، محمد جحفلي، جانج هيون سو، متعب المفرج، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، معاذ فقيهي، محمد الخيبري.
  • خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، عبدالله عطيف، جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سالم الدوسري، محمد القحطاني، موسى ماريجا، ميشيل ديلجادو، لوسيانو فييتو.
  • خط الهجوم: عبدالله الحمدان، أوديون إيجالو، صالح الشهري.

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي

بشكل رسمي قامت اللجنة المنظمة للبطولة هذه بالإعلان عن موعد مباراة الوداد المغربي و الهلال والتي سوف يتم اقامتها على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولادي وهي ثلاث منافسة من منافسات المونديال العالمي ، حيث اللاعبين قاموا باجراء مختلف التدريبات في المملكة العربية السعودية قبل ان يغادروا الى الأراضي المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الوداد المغربي

ومن المحدد أن صافرة مباراة الوداد المغربي و الهلال سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعوديج ، في حين سوف تقوم مجموعة قنوات SSC بنقل مجريات المباراة هذه من خلال خاصية البث المباشر و الحي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم موعد مباراة الهلال والوداد المغربي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الوداد المغربي.