القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية، اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام، هذه المرة نستهدف بمقالنا محبي الرياضة، وكما عودناكم على الاهتمام بكل ما هو جديد سنتحدث اليوم عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية، حيث يستعد حامل اللقب، منتخب فرنسا لمواجهة نظيره وخصمه العنيد منتخب النمسا، في مواجهة جديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وستكون في مساء يوم الخميس في 22 سبتمبر . ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداء رائع من المنتخبين لحصد الثلاث، ويسعدنا من خلال موقع الجنينة أن نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية، فأبقوا معنا لنوافيكم بالنتائج أول بأول.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

لم يتم لحتي الأن إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية، من خلال أي قناة بمنطقة الشرق الأوسط، ولكت سيتم عرض البطولة من خلال تطبيق UEFA TV كما ويمكن لمحبي المباراة مشاهدته أيضا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موعد مباراة فرنسا والنمسا

قد يسعى حامل لقب النسخة الماضيةمن أجل تحسين وضعه بمجموعته، وذلك بعد نتائج الجولتين الأولى والثانية المخيبة للآمال وهاد السبب جعله يحل ثالث المجموعة فقط بنقطة وحيدة وذلك بعد تعادل وهزيمة، حيث ستنطلق المباراة مساء يوم الخميس فب في تمام الساعة 20:45 وذلك بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب مجموعة فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

حيث كان بداية غير جيدة لمنتخب فرنسا بالمستوى الأول وذلك ضمن المجموعة الأولى والتي قد تصدرتها الدنمارك بنتيجة ستة نقاط من خلال الفوزين المتتاليين على فرنسا والنمسا، أما النمسا  فقد جاءتت بالمركز الثاني بنتيجة ثلاث نقاط من فوز وحيد وكبير على مبراة كأس العالم 2018 وكان أيضا بثلاثة أهداف بدون رد. ومن خلال نقطة واحدة تقاسمت كل من فرنسا وكرواتيا المركز الثالث من خلال التعادل والخسارة.

وفي النهاية عبر موقعنا المميز الجنينة نقول لكل محبي الرياضة والقنوات الناقلة أنها ليست نهاية المرحلة فأننا نتمنى للجميع الفوز لنواديهم، وقد قدمنا لكم عبر هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية، وكذلك موعد المباراة بين النمسا وفرنسا، بالإضافة إلي ترتيب مجموعة فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، ونرجو أن يكون هذا المقال قد نال اعجابكم وتفضلوا منا بكل الحب والاحترام والتقدير ودمتم بخير.