موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة والقنوات الناقلة لها , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم الافريقية  يرحب بكم موقع الجنينة و سوف نجيب لكم على سؤال المطروح على منصة موقعنا الجنينة موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة و القنوات الناقلة لها و سوف نذكر لكم أهم التفاصيل عن موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة و القنوات الناقلة لها تابعوا معنا .

موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة و القنوات الناقلة لها

و من المنتظر أن تقام المباراة الودية المقبلة بين مصر و ليبيريا على ملعب الإسكندرية، يوم الثلاثاء 27 سبتمبر، في البروفة الثانية لرجال مدرب البرتغال روي فيتوريا، ستبدأ المواجهة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و الساعة 6 مساءً بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيريا

تُنقل مرحلة المواجهة بين مصر و منافسها منتخب ليبيريا عبر قناة On Time Sport الناقل الحصري و الوحيد لمباريات المنتخب، و يتوفر على الترددات التالية:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

جاءت القائمة النهائية التي اختارها فيتوريا كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي،
  • وخط الدفاع: كريم فؤاد – عمر جابر – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أسامة جلال – محمود حمدي الونش – محمد حمدي – أحمد فتوح.
  • و اختار المدرب البرتغالي في خط الوسط: حمدي فتحي – طارق حامد – أيمن أشرف – محمود حمادة – إسلام عيسى – أحمد سيد زيزو – محمد إبراهيم – إمام عاشور.
  • و في الهجوم: محمد صلاح – عبد الرحمن مجدي – أحمد حسن كوكا – مروان حمدي – مصطفى محمد – عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه.

مجلس علام يزور تدريب المنتخب

زار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علم، المعسكر التدريبي للمنتخب المصري ببرج العرب بالإسكندرية للتعرف على ترتيبات المعسكر التدريبي، أجرى علم مباحثات ودية مع مدرب المنتخب روي فيكتوريا، و شهدت الزيارة أيضا حضور ثنائي مجلس إدارة الاتحاد اللواء محمد حلمي مشهور و عامر حسين، مؤكدا أنه قدم الدعم الفني و مجلس اللاعبين للمنتخب بأكمله و نوفر كل ما يلزم لتحقيق أهداف الجماهير المصرية.

طرح تذاكر مباراة مصر ضد النيجر وليبيريا

أعلن اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، عبر موقع شركة تذكرتي، أن المنتخب المصري سيلعب تذاكر مباراتين وديتين ضد النيجر و ليبيريا على استاد الإسكندرية في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري. و سوف تقام المباراتان بحضور 5000 مشجع.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة و القنوات الناقلة لها عبر منصة موقع الجنينة الاخباري و تم تزويدكم بأبرز المعلومات عن موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة والقنوات الناقلة لها وشكرا لكم على حسن قراءتكم