تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية، حيث أن هذا ما يبحث عنه جمهور الاهلى ضد ريال مدريد وجماهيره، والعكس أيضاً خاصة بعد غياب اللاعب كريم بنزيمة، وقد بدأ المشجعون يتساءلون عن تشكيلة كلا الفريقين من فريق الأهلي وريال مدريد للمباراة التي سيلعبها ضد بعضهمم البعض، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

موعد مباراة فريق الاهلي امام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

الجدير بذكره بأنه تم تحديد موعد الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية يوم الأربعاء بتاريخ الثامن من شهر فبراير 2023ميلادي، وهذا سوف يكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية بمحافظة القاهرة.

تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

سوف يخوض كل من المدرب السويسري مارسيل كولر المباراة ضد فريق ريال مدريد بتشكيلة تلك الفريق، لأن العديد من محبيبن وعشاق نادي الاهلي يبحثون عنه جمهور ويتساءلون عن تشكيلة كلا الفريقين من فريق الأهلي وريال مدريد للمباراة التي سيلعبها ضد بعضهمم البعض، والتي جاءت تلك التَشكيلة على النحو التالي وهي:

  • حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي.
  • ثم خط الدفاع: اللاعب على معلول، ثم اللاعب محمد عبد المنعم. واللاعب محمود متولي، بالإضافة إلى اللاعب محمد هاني.
  • أما خط الوسط: فيضم اللاعبون أليو ديانج، واللاعب عمرو السولية. كذلك اللاعب حمدي فتحي، واللاعب حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: اللاعب محمد شريف.

تشكيلة فريق ريال مدريد أمام الاهلي فى كأس العالم للأندية

لقد كان فريق ريال مدريد مصمم على خوض المباراة ضد الأهلي، بحسب تصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على النحو التالي هي:

  • حراسة المرمى : الحارس تيبو كورتوا.
  • ثم خط الدفاع اللاعب: كارفخال روديغر، واللاعب ناتشو أو ألابا، واللاعب كامافينغا.
  • وفي خط الوسط :يظهر اللاعب توني كروس، واللاعب فالفيردي واللاعب تشواميني أو سيبايوس.
  • ثم خط الهجوم: سيكون من نصيب الاعب فينيسيوس جونيور، واللاعب أسينسيو، واللاعب رودريغو.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية، حيث تعرفنا على موعد مباراة فريق ريال مدريد امام الاهلي في كأس العالم للأندية، كما عرضنا لكم تشكيلة فريق ريال مدريد أمام الاهلي فى كأس العالم للأندية.