تفاصيل عقد عثمان ديمبلي مع باريس، اثار الفرنسي عثمان ديمبلي في الاونة الاخيرة الكثير من الفضول في النادي الكتلوني بعد خبر انتقاله الي نادي باريس الفرنسي، ولهذا فان النادي الكتلوني الان يعمل على ان يحمي نفسه من نادي باريس لكي لا يجبر على الخوض في سوق الانتقلات الصيفيه والبحث عن جناح بديل للفرنسي، ومن هذا المنطلق موقع الجنينة سيقدم لكم كل تفاصيل عقد عثمان ديمبلي مع باريس.

تفاصيل عقد عثمان ديمبلي مع باريس

لم يتوصل النادي الباريسي الي اتفاق كامل مع الفرنسي، ولكن كل المصادر الان تخبر بان خوان لابورتا يتجه الي كسر العقد مع الفرنسي عثمان، ولكن عثمان لا يريد ان يخرج من برشلونة بهذه الصورة، بل يريد من النادي البريسي الاتجاه الي اداره برشلونة والتفاق على هذه العمليه، وهذا ما جعل الاداره في كتلونيا تتوتر وتريد ان تعرف موقف الفرنسي اليوم قبل ان يتم التوجه الي السوق لشراء لاعب جناح بنفس المواصفات.

حقيقة انتقال عثمان ديمبلي الي باريس

لا توجد لحد الان اي اثبات بان عثمان ديمبلي انتقل الي نادي باريس، ولهذا فان كل ما يتم تداوله الان في الصحف والاخبار مجرد تكهنات وتوقعات، مع العلم بان عثمان ديمبلي اليوم هو اخر يوم له في عقده مع برشلونة وشروطه المرهونه، فبعد اليوم سيكون الشرط الجزائي 100 مليون بدل من 50 مليون.

كم عمر الفرنسي عثمان ديمبلي ويكيبيديا

يبلغ الان الفرنسي عثمان ديمبلي من العمر 26 عام، وما هو جذير بالذكر انه انتقل الي نادي برشلونة في عام 2017 وكان عمره انذاك 20 عام، وكان النادي الكتلوني يتوقع له مستقبل رائع في عالم كرة القدم، ولكن الاصابات حالت بينه وبين ان يصل الي المراكز الاولى في الترشيحات، فالفرنسي لم يلعب نصف المبارايات المتاحه منذ انتقاله الي برشلونة بسبب الاصابات.

من هي زوجة عثمان ديمبلي السيرة الذاتية

تزوج الفرنسي عثمان ديمبلي من  عراض عارضة أزياء مغربية، إيطالية الجنسية تقيم في فرنسا اسمها “Rima Edbouche” ريما، تزوج منها في عام 2020 وانجب منها طفله اسمها رشا، مع العلم بان زواج عثمان ديمبلي منها اثر على مسيرته الكروية للافضل.

الي هنا وصلنا ختام مقال تفاصيل عقد عثمان ديمبلي مع باريس، والذي تناولنا فيه كل التفاصيل التي تتعلق بمسيرة الفرنسي مع برشلونة او مع ناديه الجديدة باريس.