ترتيب مجموعة امريكا في تصفيات كأس العالم 2023 ، مع بداية كأس العالم 2023 و تطلع جميع المنتخبات للوصول إلى دور الـ 16 في تصفيات كأس العالم ، سنتعرف عبر الجنينة على تفاصيل ترتيب مجموعة أمريكا في كأس العالم في قطر

مجموعة أمريكا في تصفيات كأس العالم 2023

تلعب جميع المنتخبات في نظام الدوري في كرة القدم و من ثم تأهل لدور المجموعات في كأس العالم  المنتخبات التي تصدرت  المراكز الأولية بمجموع عدد نقاط أكثر.

حيث تلعب الاربعة منتخبات الأولى في دور المجموعات و المنتخب في المركز الخامس يلعب في ملحق الاتحاد العالمي لكرة القدم الفيفا .

و تضم مجموعة أمريكا في كأس العالم كل من : البرازيل و أوروغواي و الأرجنتين و كولومبيا ، بالإضافة إلى منتخب البيرة الذي يلعب في ملحق الفيفا.

ترتيب مجموعة امريكا في تصفيات كأس العالم 2023

جاءت ترتيب التصفيات في بطولة كأس العالم لمنتخبات أمريكا الجنوبية بمجموع مباريات 89 مباراة و 194 هدف ،و أخذ لقب الهداف في المجموعة لويس سواريز بمجموع ثمانية أهداف.

حيث وقع منتخب أمريكا في المجموعة (ب) من تصفيات كأس العالم برفقة كل من : إنجلترا و إيران و ويلز ،و جاء الترتيب على. النحو التالي حسب رصيد النقاط :

  • منتخب إنجلترا : 3 نقاط
  • منتخب إيران : 3 نقاط.
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية : نقطة واحدة.
  • منتخب ويلز : نقطة واحدة.

متى موعد مباراة منتخب أمريكا 25 /11

منتخب الولايات المتحدة الامريكية على موعد مع مباراة ضد نظيره منتخب إنجلترا اليوم الجمعة في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت السعودية و الدوحة و في تمام الساعة 9.00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر.

حيث تعد هذه المباراة من المباريات القوية و ذات حماسة لكونها لمنتخبان قويان و لديهما تاريخ كروي قوي و  يتنافس عليه من أجل الوصول إلى تصفيات مونديال كأس العالم في قطر 2023 م.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا و انجلترا 2023

كل من المنتخبان يسعيان للوصول إلى دور الـ16 من تصفيات كأس العالم ، للتأهل للمنافسة على البطولة ، حيث يبلغ رصيد امريكا ثلاث نقاط فيما رصيد انجلترا نقطة واحدة و سيكون الفريق على أشد استعدادته للحصول على الفوز و اللعب حتى اللحظات الأخيرة للوصول إلى النهائيات.

و من القنوات التي تهتم بنقل هذه المباراة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية  ماكس تو .

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ترتيب مجموعة امريكا في تصفيات كأس العالم 2023 ، و تعرفنا على ترتيب المنتخب الامريكي و ترتيب أمريكا الجنوبية  و موعد المباراة بين إنجلترا و امريكا اليوم ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.