تحميل حلقات مسلسل برشلونة الجديد ، فليم وثائقي مكون من مجموعة من الحلقات ، تم الإعلان عنه بشكل رسمي من هلال منشور شاركته الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني ، و عبر الجنينة سنتعرف على هذا المسلسل القصير و موعد طرحه

مسلسل برشلونة الوثائقي

هو فليم وثائقي مكون من خمس حلقات ، يتحدث فيه عن تاريخ برشلونة الإسباني و انتصاراته و الهزيمة التي لحقت به أمام نادي باير ميونخ الألماني و التي كانت بنتجة 8-2 التي كانت خلال دوري  أبطال أوروبا ،و كان ذلك قبل عامين من الآن.

يذكر أن الصفحة الرسمية للنادي الكتالوني قامت بنشر بيان عبر الصفحة الرسمية لها أكدت فيه الانتهاء من تصوير و إعداد الفليم الوثائقي و أنه سيكون جاهزاً للعرض بشكل رسمي في نهاية عام 2023 الحالي.

و ليست هذه المرة الأولى التي يتم طرح فليم وثائقي عن نادي رياضي و إنما سبقه كثير بالإضافة إلى عرض الجوانب الحياتية المختلفة للاعبين.

تحميل حلقات مسلسل برشلونة الجديد

في تكملة البيان لنادي برشلونة أكد بان عدد حلقات الفليم هي خمس حلقات ، مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة ، و تم طرح البوسنر الإعلاني للمسلسل و مدته دقيقة واحدة ظهر فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و هيرنانديز و تشافي.

و يمكن مشاهدة حلقات الفيلم بدقة عالية و جودة واضحة ودون تقطيع من خلال : الضغط هنا . حيث ان موقع شاهد سيقوم بعرض كافة الحلقات و تحميلها للمشاهدة في أي وقت.

ما هي قصة مسلسل برشلونة

أحداث المسلسل قائمة على التاريخ الحقيقي لنادي الكتالوني الإسباني فهو يؤثق التاريخ الكروي له ، بالإضافة إلى التركيز على الهزيمة التي جعلت تاريخ النادي مهزوز بعد تصدره في الأعوام السابقة و هي الخسارة التي لحقت بالفريق بثمانية أهداف مقابل هدفين في مباراته أمام بايرن ميونيخ الألماني.

حيث انه في هذه الفترة انتشرت فكرة توثيق تاريخ الأندية الكروية على مختلف الأصعدة عن طريق الافلام الوثائقية و قسامها بالعرض الجوانب المختلفة من الحياة و التي تؤثر على أداء اللاعب و التي ليس من المعهود أن تعرف عن اللاعبين او تطرح للمشاهد او أن يتم الحديث عنها ، حيث أن عدد كبير من المتابعين فقط يعرف الأعداد الرياضية حول حياة اللاعبين دون التعرف على مسببات الفوز و الخسارة.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تحميل حلقات مسلسل برشلونة الجديد، تعرفنا على المسلسل و أحداثه و عدد حلقاته و قصة المسلسل و مدة الحلقة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.