اين يلعب حسان تمبكتي ، هنالك الكثير من اللاعبين في رياضه كره القدم ومن لهم دور بارز وشهره كبيره في هذه اللعبه ومن اشهرهم اللاعب السعودي حسان تمبكتي وهو احد ابرز اشهر اللاعبين في رياضه كره القدم ولد عام 1999 في الرياض تميز هذا اللاعب بادائه وشهرته وموهبته في لعب رياضه كره القدم سنه عرضه على بعض التفاصيل عن حياه هذا اللاعب ومهارتة في رياضة كره القدم من خلال موقع الجنينة.

اللاعب حسان تمبكتي ويكيبيديا

يعتبر اللاعب حسان تمبكتي احد ابرز واشهر اللاعبين كره القدم في المملكه العربيه السعوديه يلعب مع نادي الشباب وقد اعير الى نادي الوحده احد النوادي الشهيره في مكه المكرمة حيث لعب حسان في نادي الوحده عام 2020 وتم اعادته ايضا الى نادي الشباب السعودي وشارك في الكثير من النوادي والبطولات والتحديات المهمه الدولية ومحليا.

حسان تمبكتي السيره الذاتية

ان اللاعب السعودي حسان من ابرز واشهر اللاعبين لرياضه كره القدم في السعودية لعب مع عدد من النوادي الرياضيه في السعودية منذ بدايه سنوات نشاطة عام 2017 حيث لعب مع نادي الشباب ونادي الوحده ولعب ايضا مع نادي الشباب السعودي والكثير من النوادي الاخرى ولد حسان عام 1999 في الرياض عاصمه السعودية ويبلغ من العمر 23 عاما يتميز ببراعتة ومهاراته في رياضه كره القدم يلعب في مركز الدفاع بدا سنوات نشاطه منذ عام 2017 الى الان.

ما هي اصابه حسان تمبكتي

يبحث الكثير من المتابعين وللاعب السعودي حسان في التعرف على الاصابه التي تعرض لها اثناء سقوطه في احدى المباريات حيث تعرض لاصابه مباشره على راسه بعد ان اصطدم مع حارس المرمى المنتخب السعودي محمد العويس في أحد مباراياته ضد منتخب أوزبكستان وتم استدعاء طاقم الطبي للتعامل مع الحدث وتقييم حالته الصحيه وتقديم الاسعافات الاوليه حيث انه تعرض الى اصابه في رقبته وكسر في بعض فقرات الرقبة.

انستغرام حسان تمبكتي

يتساءل الكثير من اللاعبين والمحبين للاعب السعودي حسان في التعرف على حسابه على السوشيال ميديا حيث ان لديه حساب على الانستغرام ويقوم بمشاركه جميع اعماله ورياضاته وصوره ومقاطع الفيديو مع المتابعين والمباريات التي يشارك بها.

يمكنكم متابعة حساب انستغرام حسان تمبكتي من هنا.

الى هنا نكون قد تعرفنا على اللاعب السعودي حسان تمبكتي واضفنا اليكم بعد التفاصيل المهمه حول اصابته والكثير من المعلومات عنه.