طريقة شراء تذاكر حفل استقبال تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك، أن حفل مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في استاد مرسول بارك بالعاصمة المملكة الرياض قالت المصادر الاعلامية الرياضية السعودية، إن توقيت حفل مشاهدة اللاعب النجم كريستيانو رونالدو مع فريق النصر سيكون الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً في موعد مكة المكرمة ، وسيستمر الفعالية ساعتين ، وسيقوم بإلقاء عبارة قصيرة في ملعب مرسول بارك وقالت المصادر الصحفية السعودية، أن كريستيانو رونالدو سيقيم في أحد الفنادق البارزة في مدينة الرياض إلى أن يتم استعداد مقر سكنه بالكامل كل المعلومات سوف تجدونها في موقع الجنينة.

طريقة شراء تذاكر حفل استقبال تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك

وخلصت المصادر الاعلامية في المملكة العربية السعودية إلى أن إدارة النادي العالمي ستحاول نقل تدريب الطاقم إلى ملعب مرسول بارك يوم الاربعاء بحضور 30 ​​ألف مشجع نصراوي لأول مرة في العالم.

قالت المصادر الاعلامية الرياضية السعودية إن البطل الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يصل إلى العاصمة السعودية عند الساعة 11 مساء الغد من خلال صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مختصين القانونيين والاقتصاديين، وسيمنع الاستقبال المحبين في المطار ومحيطه، تمهيدًا لمشاهدته في مرسول بارك ملعب النصر يوم الاربعاء.

أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

وقالت صحيفة الكروية الخليجية ، إن البطل الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيصل إلى العاصمة السعودية الساعة 11 مساء من خلال صالة الطيران الخاصة برفقة عائلته ومجموع من مستشاريه النظاميين والماليين، وسيمنع استقبال المتابعين والمحبين بالمطار ومحيطه ، تمهيدًا لعرضه في حديقة مرسول في نادي النصر، يوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل، علق النجم الرياضي كريستيانو رونالدو القادم الجديد إلى طاقم نادي النصر السعودي على التحاقه إلى صفوف النصر السعودي، وتشوقه للمغامرة الجديدة خلال الفترة القادمة وعلق البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم الجديد إلى صفوف فريق النصر السعودي، بحماسه للتجربة الفريدة من نوعها في الفترة القادمة.

وقال رونالدو في اقوال له على الموقع الخاص لنادي النصر السعودي: أتطلع لامتحان مغامرة جديدة في دوري في دولة جديد، والرؤية التي يعمل بها الفريق النصر مبهرة وفريدة من نوعها، يسعدني العمل مع اصدقائي في الفريق والالتحاق إليهم في التمرين.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

كريستيانو رونالدو هو نجم متميز في مجال كرة قدم برتغالي الأصل، يعتبر واحد من ابرز النجوم في كرة القدم من خلال التاريخ، حقق مجموعة كبيرة وواسعة النطاق من الأرقام التاريخية الدولية، ويمكن التعرف على سيرته المهنية والحياتية من خلال الاطلاع على البيانات التالية:

  • الاسم بالكامل: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
  • تاريخ الميلاد: 5 من شهر فبربر لعام 1985.
  • مكان الميلاد: فونشال، ماديرا، البرتغال
  • العمر: 37 عام.
  • الطول: 1.87 متر.
  • الجنسية: البرتغالية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • المسيرة الاحترافية: من عام 2002 إلى الآن.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان طريقة شراء تذاكر حفل استقبال تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.